‏حوارات هادئة وصريحة جداً's Facebook Wall‏

Bassam Al-Baghdady's Facebook Wall

ما هو الراي الصريح للملحدين بالزنا

الخميس، ٥ شباط ٢٠٠٩



  • Lara Sami هذا سؤال جال في خاطري بعد قراتي لموضوع الحريه الجنسيه ؟؟؟
    فما هو راي الملحدين بالزنا ؟؟
    و لماذا يجملون كلمه زنا و يبدلونها بكلمه الحريه الجنسيه ؟؟
    و كذلك اقشعر جلدي من الحوار الذي دار بين بسام البغدادي و نيو انسان حيث كان نيو انسان يقول العمل الجنسي هو بين رجل و مراة لكن بسام اعترض و قال ان العمل الجنسي هو بين اي اثنين و اعتذر نيو انسان و قال انك على صواب اليس هذا قمه الانحلال و دعوة للرذيله
    استطيع ان افهم ان الملحدين هم قوم كالبهائم يدعون الى الرذيله و الشذوذ و التفسخ فهم يشجعون اللواط و السحاق و الزنا بحجة الحريه الشخصيه
    و لديهم قصور كبير في فهم الحريه
    طيب سوال اخير ما هو راي الملحد لو ان احدهم زنا باخته او امه او زوجته هل ممكن ان يزعل او يتضايق ام انها حريه شخصيه من الخطاء ان يعترض عليها
    ارجو من كل الملحدين الاجابه الوافيه
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    February 5, 2009 at 10:46pm · Report

  • Post Deleted
    February 5, 2009 at 11:06pm

  • Post Deleted
    February 5, 2009 at 11:07pm


  • Lara Sami ارجو من الملحدين الاجابه الصريحه بمن يزني باختهم او امهم
    و لا يتهربو من الاجابه
    و كذلك ارجو عدم تجميل الكلمات و اعطائها اسماء رقيقه مثل الحريه الجنسيه و ارجو اجابه صريحة وواضحة و عدم التهرب

    لكن مع ذلك سوف استعير عباراتكم الرقيقه الحريه الجنسيه في سوالي التالي الموجه الى احمد و زانا

    ما هو انطباعكم يا احمد و يا زانا و بكل صراحة لو انكم رايتم اختكم او امكم تمارس حقها في الحريه الجنسيه مع رجل جميل ودخلتم عليهم وهم في وضع الحريه الجنسيه
    اعتقد ان تصرفكم سيكون هو كالتالي
    سوف تعتذرون عن الازعاج و تقولون انا اسف لقد قطعت عليكم الحريه الجنسيه و تكررون الاعتذار و ممكن تقدمون لهم كوب من العصير لكي يساعدهم على اتمام الحريه الجنسيه على اكمل وجه ؟؟؟؟؟
    February 5, 2009 at 11:16pm · Report


  • Lara Sami ارجو من الملحدين الاجابه الصريحه بمن يزني باختهم او امهم
    و لا يتهربو من الاجابه
    و كذلك ارجو عدم تجميل الكلمات و اعطائها اسماء رقيقه مثل الحريه الجنسيه و ارجو اجابه صريحة وواضحة و عدم التهرب

    لكن مع ذلك سوف استعير عباراتكم الرقيقه الحريه الجنسيه في سوالي التالي الموجه الى احمد و زانا

    ما هو انطباعكم يا احمد و يا زانا و بكل صراحة لو انكم رايتم اختكم او امكم تمارس حقها في الحريه الجنسيه مع رجل جميل ودخلتم عليهم وهم في وضع الحريه الجنسيه
    اعتقد ان تصرفكم سيكون هو كالتالي
    سوف تعتذرون عن الازعاج و تقولون انا اسف لقد قطعت عليكم الحريه الجنسيه و تكررون الاعتذار و ممكن تقدمون لهم كوب من العصير لكي يساعدهم على اتمام الحريه الجنسيه على اكمل وجه ؟؟؟؟؟
    February 5, 2009 at 11:26pm · Report

  • Post Deleted
    February 5, 2009 at 11:26pm


  • Lara Sami ههههههههههههههههههههههههه
    لماذا تغضب من شي انت تدعوا له
    اليس انت من ينادي بالحريه الجنسيه و الان تغضب لان اهلك يمارسون الحريه الجنسيه ؟؟؟
    انا فهمت منطقكم و هذا يكفي لي
    الذي فهمته انكم تنادون للحريه الجنسيه من طرف واحد اي انك ترضي ان تمارس الحريه الجنسيه مع من تشاء من النساء و لكنك غضبت الان لانك لا ترضاه لاهلك
    ههههههههههههههههههههه
    لقد وقعت بالفخ
    و اذا لماذا تغضب من شي انت الذي تدعو اليه و تنادي به

    لقد توقعت ان يكون صدرك اوسع من هذا لانك تنادي بالحريه و احترام الاخر و الراي الاخر
    ان انطباعي الان عنكم انكم ناس دكتاتوريين للغايه و متعصبين لرايكم و تقولون ما لا تفعلون
    ارجو ان يكون صدرك واسع يا مناضل و يا داعي للعقل و الحريه
    تحياتي و احترامي
    February 5, 2009 at 11:36pm · Report

  • Post Deleted
    February 5, 2009 at 11:38pm


  • Lara Sami شوف سكتت انت وزميلك زانا لانكم ما بيعجبكم الحكي الجد و المنطقي

    بدكم بس انتو تنامو مع بنات العالم ؟؟؟؟؟؟؟؟
    طيب خلوا الحريه شامله و تشمل امهاتكم وخواتكم و ما بدي تزعلو من كلامكم و دعوتكم للحريه الجنسيه
    February 5, 2009 at 11:44pm · Report


  • Oudai A H Altememi اولا الي تتكلم معاك كانت بنت وليس رجل وانت تخاطبها بصيغة رجل...ثانيا السؤال الي سالتة الاخت اعتقد ليس فيه شئ من الجهل فهي تسال انتم يا مدعين الحرية الجنسية هل ترضون لخواتكم وامهاتكم ممارسة هذه الحرية كما تدعون فان رضيتم فانتم فعلا تنادون بالحرية وان لم ترضوا فانتم تنادون بافكار ناقصة دكتاتورية وهي عكس الحرية لانكم تنادون لنفسكم فقط دون اهلكم ولايوجد داعي للتهرب فالاجابة واضحة....تحياتي لكم يا من تريدون بالانسان ان ينزل لمرتبة الحيوان ولو اني لم ارى لحد الان اي حيوان يمارس الجنس من غير زواج....تحياتي
    February 5, 2009 at 11:49pm · Report


  • Lara Sami انت ليه بتشتر بنفس الكلام ممكن تجيب كلام جديد
    وكل شويه تكرر جملتك الرائعه
    عجبي على امه ضحك من جهلها الامم
    طيب هاي فهمناها بطل كل شويه تكرر فيها

    طيب انا اقلك عجبي من امه انحنا امامها كل الامم
    امه الاسلام بدات من قبائل متشرذمه في الصحراء ينخرها الجهل و بفترة وجيزة اصبحت اقوى دوله على وجه البسيطه من الصين الى الاندلس الى اليوم يتكلم بيها الناس و حاضرتها بغداد عاصمه الخلافه اكبر دوله على مر العصور


    February 5, 2009 at 11:50pm · Report


  • Lara Sami للان لم يجيبني لا احمد ولا زانا عن سوالي الواضح وهو قبول الحريه الجنسيه لاهلهم ؟؟؟؟
    اريد جواب صريح وواضح و بنعم او لا لكي نعرف اي نوع من الناس انتم ؟؟؟
    و رجائا بدون تهرب او لف او دوران
    ام انكم تقولون ما لا تفعلون
    February 6, 2009 at 12:16am · Report


  • Lara Sami لماذا انت زعلان ؟؟؟؟
    انتشر بالسيف ام انتشر بالحب ام بالقلم المهم انه اسس اكبر دوله على مر العصور
    انحنا امامها كل العالم
    معلوماتك غير صحيحة و تستطيع التاكد من العمارة الاسلاميه القائمه الى يومنا هذا
    انت تصور المسلمين همج بهذا قولك
    ولكن تفنيد لقولك العمارة الاسلاميه الموجدوة في كل الدول الاسلاميه
    ارجو منك زيار اسبانيا للتعرف على هذه العمارة التي لا يمكن ان تاتي الا من حضارة عظيمه
    ارجو منك ان لا تعصب و تزعل
    February 6, 2009 at 1:10am · Report


  • Lara Sami بالمناسبه بما انه انت ملحد انا اوجه اليك نفس السوال الموجه الى زميليك احمد وزانا و اريد جواب صريح بنعم ام لا و لا تشتت الموضوع حتى نعرف اي نوع من الناس انتم ؟؟؟؟
    February 6, 2009 at 1:12am · Report


  • Lara Sami ما اضعف حجتكم و ما اضعفكم !!!!!عندما لا تستطيعون الجواب تشتمون و تسبون هذا هو مستواك
    عجيب على كلامك
    كيف عرفت تسع سنوات ؟؟؟ ممكن انت كنت تصدر شهادات ولادة في مستشفى ابو جهل للولادة
    ههههههههههههههههههههههههه
    اعتقد انك كنت تعمل كاتب في هذه المستشفى
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    February 6, 2009 at 1:17am · Report


  • Lara Sami ههههههههههههههههههه
    ما اضعفكم وما اسخف رايكم
    ولا واحد منكم يقوى على الاجابه هذا دليل قاطع على انكم دكتاتوريين و تريدون تنامو مع بنات العالم و ما تبلقوا الحريه الجنسيه لخواتكم
    ههههههههههههههههههههه
    طب ليه مش حرام انت تتمتع و اختك محرومه حرام عليك ؟؟؟؟
    February 6, 2009 at 1:21am · Report


  • Lara Sami ضعيف جدا جدا ما فيك قوة عشان تجاوب
    طب ليه تزعل انت مش تتدعي الحريه
    طب ليه ما تتقبلني و تتقبل رايي ؟؟؟؟
    February 6, 2009 at 1:24am · Report


  • Lara Sami ممكن انصحك نصيحة مفيده لالك
    دورلك على شغلة تقضي فيها وقت فراغك وممكن تصرف على حالك من تعبك بدل ما تستلم معونات كالذليل انت لاجيء و عليك انت تقدم شي مفيد للبلد الذي قبلك و اكرمك
    بدل ما تقعد تشتم عالنت روح اشتغل
    انا اعذرك لانك فاضي و ما عندك شغل و هنوك طول النهار ظلام ومافي شي تقضي فيه وقتك وكمان الجو بارد كثير الله يكون بعونك
    حاول تطور حالك ممكن تنفع بلدك الاصلي بدل التنكر لكل شي
    عشان هيك تقعد عالنت و تفش غلك بالشتم و السب
    كمان انصح زملائك بنفس الشي
    عيب على الزلمه يعيش عاله و يستلم معونات و نايم اعملك شي مفيد
    February 6, 2009 at 1:35am · Report


  • Lara Sami هههههههههههههههههههه
    واو برافو انت كثير جري و اعترفت انك تسمح لاختك بالزنا هذا شي كثير حلو
    اذن انت خنزير و ديوث و عديم الغيرة انت بلا غيرة
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شو رايك انا ما عندي اخ
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    و اكيد انت بتشجعها و ممكن تجيبلها رفقاتك اذا كانت بتريد
    هلا انا ممكن اناديك بالديوث اسم كثير مهضوم ومودرن
    مش كلاسك زي المومنين الي ما بيرضو لخواتهم الي انت بترضاه لاختك
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    February 6, 2009 at 1:41am · Report


  • Lara Sami شو بتشتغل يعني ؟؟؟ مهندس ولا طبيب اكيد كل يوم بتغسل الف صحن و بيهزؤك شو تشتغل يعني عشان انت فرحان
    انت بتظل انت مش تفتكر عشان تعيش هناك بدك تصير زيهم انت بتضل على حالك
    شو يعني فرحان بحالك جبت السبع من ذيلو
    روح انت ممل كثير ما بدي اكفي مع ناس زيك
    تحياتي وسلامي و احترامي يا اخ ديوث
    February 6, 2009 at 1:48am · Report

  • Post Deleted
    February 6, 2009 at 1:51am


  • Lara Sami ضعيف ضعيف يا ديوث
    هذا الي تقدر عليه ؟؟؟ بس تشتم انت كثير ضعيف
    روح انت ممل روح اغسلك كم صحن
    باي ديوث
    February 6, 2009 at 1:52am · Report


  • Lara Sami ها شو نطق الفاضي الثاني
    انت كمان فاضي و لا غسال صحون ؟؟؟؟
    February 6, 2009 at 1:54am · Report

  • Post Deleted
    February 6, 2009 at 1:57am


  • Salam Majid اسف جماعة على الكلام الذي كتبته سابقا...و لكنني مسحته لانه كان جوابا على العواء حتى اختفى العواء...فلا داعي لبقاءها
    February 6, 2009 at 2:13am · Report


  • Ali Al-Qaysi بالنسبة لهذا الموضوع

    اخ ليو مع احترامي لك بس الرجاء التقيد بقوانين الموجموعة

    بالنسبة لهذا الموضوع ارجوك اخي جاوب على السؤال

    صحيح اذا كنت انت او اي شخص من دعاة ما يدعى بالحرية الجنسية

    فهل ستبتسم لاختك او امك او زوجتك اذا دخلت عليهم ووجتهم على الفراش مع شخص غريب او بشكل صاعق اكثر وجدت ابوك مع اختك او امك او زوجتك مع صديقك هل ستبتسم لهم وتتركهم بداعي ان لكل واحد منهم الحرية الجنسية وهو يفعل ذلك بداعي الحرية الجنسية والشخصية
    اخي اعذرني على هذه الاسئلة لكن اريد جواب عقلي علمي منطقي وانتظر كذلك مدخلات الاخرين
    هلستبتسم لاختك مثلا اذا وجتها تمارس حريتها الجنسية مع الحيوان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    اخي حتى الحيوانات لكل ذكر انثى

    بدعوتك انت الي هذا التحرر الجنسي فانت تدعو لان تصبح الحياة كلغابة يلهث بها كل شخص خلف غيره لينال ما يريد
    انت تدعوا لان تنجب المراة طفلا لن يتم التعرف على ابية بسبب حجة الام ان لها الحرية الجنسية

    دعوتك انت ان تصبح المراة مــــــــــــــــــن انسانه يعتبرها الاسلام كلجوهرةوواجب عليك وعلي ان نحافظ عليها وواجب على نفسها ان تصون نفسها لانها جميلة و كلها جاذبية من راسها حتى قدميها
    الـــــــــــــــــى سيجارة تدخنها انت قليلا ثم تعطيها لصديقك لياخذ نفس منها ويستمتع بها قليلا ليعطيها هو الاخر لصديقه ليدخن ما تبقى حتى تنتهي هذه السجارة لتتركوها و ترموها و تدعسوها باقدامكم
    وتشبيهي لها بالجوهرة واقعي جدا فانت عندما تمتلك جوهرة غالية جدا الا تغطيها بقطعة من القماش لتحافظ بذلك على رونقها وبريقها ولتبعد اعين الناس عنها ؟؟؟

    اتلاحظ الفرق بين الجوهرة والسيجارة

    اخي ايهما افضل ان تصون انت نفسك و تتخذ امراة واحدة تمنحها كل ما تريد من حب و علاقة روحية جسدية وتشعرها بقيمتها عندك وكذلك هي تتخذ روحها و جسدها و نفسها ليكونوا لك وكل ذلك بواسطة علاقة مقدسة علنية امام الجميع

    اي انك انت لها وهي لك
    لا انت لها وهي للجميع
    ولا هي لك وانت للجميع
    ولا انت للجميع وهي للجميع
    فما الداعي الي تعدد النساء التي تريد ان تنام معهم اليس بذلك اهانة للعلاقة المقدسة
    وما الداعي للشذوذ بذريعة الحرية الجنسية هل السحاق واللواط سيؤدي الى انتاج ذرية حتى اي حيوان لا يفعلها اتريد بنا الانحطاط لمستوى ادنى بكثير من اي حيوان لنجعل انفسنا بذلك اضحوكة لباقي المخلوقات

    لو ابتعدنا قليلا عن الحرية لجنسية و دخلنا في موضوع الحرية الفكرية فل عندما تمر اختك و هي مثلا ترتدي المايو وكنت جالسا مع اصدقائك فوجدتهم جميعا ينظرون و بتمعن الى جسدها ثم قالو لك اعذرنا يا صديقي
    فاختك بلبسها هذا تعلن بانها راغبة بان ننظر الى تفاصيل جسدها ولنا حرية النظر و التخيل والاستمتاع ولها حرية التعري
    انت كشاب تعرف تفكير كثير من الشباب بانه مشابه لما قلته انا الان
    فلو كان لك السلطة لفعلت احد الامرين وبكل تاكيد
    إمـــا ان تطلب منها ان تلبس ما يجعل عيون هؤلاء المرضى نفسيا تنزل للوحل
    أو لو كان لك قوة خارقة تمنع عيونهم و التخيلات التي يبدأون بالتفكير بها
    لمنعتهم من النظر و لقلت لاختك البسي ما شأتي فلن يستطيع اي احد ان يتخيل نفسه معكي

    بمعنى واضح فان الاسلام كدين حرم الانحلال الجنسي لاسباب انها تدمر المجتمع الاسروي
    وحرم التعري ايضا لانها تدمر العلاقة الزوجية بالاخص

    اطلب منك شخصيا بان توضح عن ماذا تبحث
    الا تتمنى ان تجد انسانة تكونون لبعضكما اي انكما مكملان لبعضيكما وكل منكما يعمل ليسعد الاخر
    ام تريد ان تتزوج لتذهب ثاني يوم من بعد الزواج الى البار لتنام مع احدى العاهرات وتثمل حتى تعود للمنزل لتجد زوجتك مع صديقها على الفراش لتعتذر منهما و تذهب وتنام بالفندق لانك تحترم وتدعم الحرية الجنسية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    February 6, 2009 at 2:38am · Report

  • Post Deleted
    February 6, 2009 at 2:48am


  • Salam Majid فما الداعي الي تعدد النساء التي تريد ان تنام معهم اليس بذلك اهانة للعلاقة المقدسة....مع انني لا اريد الاستمرار هي الموضوع و لكن ابدا بكلامك....من دعى الى التعدد....اليس الدين دعا الى ذلك....و ثانيا من اين استنتجت باني ادافع عن التعدد او اللواط او اشجعه.....و لكنني نيت اناقش شخص معتوه...لا يعرف شيئا سوى تجريح الاخرين...

    هؤلاء المرضى نفسيا....صحيح هذا الكلام...المرضى سيملؤن حياتنا.......فهل اذا منعك المرضى من الاكل و الشرب....فهل ستكف عن الاكل و الشرب؟؟؟؟؟

    ليس هناك انسان عاقل يدعو الى التعددية....فلا تفرضوا علينا بان هذا راينا ولكن في الحقيقة هي ما يرتضيه الدين للرجال...اذا اردت ان تعرف رايي و رايي امثالي عن الحرية ركل انواعها و الحرية الجنسية خصوصا, اذهب الى توبيك الحرية الجنسية
    February 6, 2009 at 2:51am · Report


  • Ali Al-Qaysi اولا هذا الموضوع نفس موضوع الحرية الجنسية فلماذا المراوغة ولا داعي ان اضع البوست بغير مكان
    ثانيا كان قصدي عن امك او اختك بان يفعلو ذلك و بارادتهم فهل انت كانسان غيور سترضى
    فبلا مراوغة
    سؤالي واضح هل ترضى انت بان تمارس امك او اختك حريتها الجنسية وبارادتها عن قناعة تاممة بداخلها مع صديقك المقرب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل سترضى و تبتسم لهم لانهم يمارسون حريتهم ام لا
    اذا جوابك لا فهذه انانية لنفسك تبيحها ولغيرك تحرمها

    الحرية التي تدعو لها يجب ان تكون لك و لكل الاشخاص ومن ضمنهم امك و اختك

    هل ترضى ان تمارس اختك الجنس مع ابوك وكلاهما يصرخ بوجهك اذهب بعيدا هذه حريتنها الجنسية فل سترضى
    اذا جوابك لا فهذه انانية لنفسك تبيح ولغيرك تحرمها
    مع التنبيه بانك ممكن تعتبر هذه الحالة خصوصا محرمة و لا تسمح بها
    وها انت قد اسخدمت التحريم رغم انتقادك الدائم له و دعوتك للتحرر منه ما دام لا سيبب الضرر لاحد
    في هذه الحالة لا ضرر على احد ورغم ذلك فانت ممكن تقول حرااااام لا يمكن
    اما اذا تقول حلال فذاك بحث اخر
    واخيرا ارجوا الاجابة مع احترام اساليب النقاش التي من ضمنها احترام راي الغير و التحدث بموضوعية

    وشكرا


    February 6, 2009 at 5:16am · Report


  • Ulla Hamssa من قرائتي للمداخلات رايت ان من طرحو الموضوع لم يستطيعو التمييز بين الحرية الجنسية والانحلال الاخلاقي ولم يوضحوا ما قصدهم بكلمة الزنا فعليا (هل هي مجرد ممارسة الجنس خارج اطار الزواج ؟؟ام هي الممارسات التي وصفها الاسلام بانها زنا ورغم ذلك نراها صارت ظواهر عادية في ايامنا هذه كتعطر المراءة مثلا؟؟؟؟ام هي الخيانة الجنسية للشريك؟)؟؟
    هذا الخلط في الطرح يدل على جهل واضح بالتعريفات المعتمدة لكل من هذه المصطلحات او انه يدل على تعمد الخلط بقصد التشويش وتشويه الفكرة الاصلية..والدليل هو الاصرار الغريب على شخصنة كل المداخلات وجعلها تتمحور حول امهات واخوات المساهمين ..
    مع ان الموضوع ابسط بكثير من ذلك لان الحرية الجنسية لا تدعو للانحلال الاخلاقي والجنسي ولا ذنب لاي من المساهمين اذا كان من طرح الموضوع ومن ايده قد عجزوا عن استيعاب المعنى الحقيقي للكلمات مما يؤدي الى الخلط في المفاهيم وتشوش الافكار..
    السؤال ببساطة هو هل منع الدين اي من امهات او اخوات المؤمنين من ممارسة الفعل الجنسي خارج اطار مؤسسة الزواج؟؟؟
    هل منع الدين فعليا وجود الانحلال الاخلاقي والجنسي في الدول التي تعتمد الاديان كاسس للحياة والتشريعات؟؟؟
    هل نجح الدين في حال تطبيقه كما نرى في بعض الدول الاسلامية في تهذيب الغرائز واقعيا؟؟؟
    ام ان تطبيقه ادى الى مزيد من الكبت والاتجاه نحو زيادة ( الحيونة)وتفاقمها بدلا من( انسنة) هذه الغرائزالبشرية الطبيعية؟؟؟
    الجواب عن كل الاسئلة اعلاه هو (( لا))..لم ينجح الدين في منع حالات الحمل وممارسة الجنس خارج مؤسسة الزواج في مجتمعاتنا..
    ولم ينجح الدين السيطرة على حالات الخيانة الجنسية الاسرية في المجتمعات الدينية الشرقية ..
    ولم ينجح الدين في علاج مشكلة الكبت الجنسي التي يعاني منها اكثر من 90%من الشباب في العالم العربي والاسلامي ..
    ولم ينجح الدين في منع حالات سفاح القربى والزنا بالمحارم بسبب الكبت الجنسي الديني والاجتماعي ..
    وهذا الكلام يستند الى ارقام احصائية تؤكد ان هذه الحالات وحالات حب المثيل هي الاعلى انتشارا في الدول الدينية كايران والسعودية وفي مدارس البنات فيها .كما هو شائع بين الرجال رغم ان المجتمع يتستر عليه ولا يناقشه علنا
    .السؤال هو هل نجح الدين في تهذيب الغرائز البشرية على ارض الواقع؟؟
    والجواب لمن يرى الوقائع التي يتم التستر عليها وطمرها في مجتمعاتنا هو لا..
    كل ما يحصل هو ان الحقائق معلنة في الغرب ومطمورة في الشرق ..
    وان المعلومات متاحة للجميع في الغرب وممنوعة عن الاغلبية في الشرق
    ولهذا نجد انفسنا نصاب بالصدمة حين نقرا الاحصائيات الغير متاحة لعامة الناس كاحصائيات الطبابة العدلية الشهرية في بغداد مثلا لانها عبارة عن دليل صارخ على فساد وتعفن كل مجتمع يقوم على التدين ظاهرا وهو ما شهدته شخصيا
    ولم يخبرني به احد مما زاد قرفي ورفضي لتفاق ورياء المجتمعات التي نمجدها زورا وكذبا وتشويها للحقائق ونتستر على الجرائم الاخلاقية التي تحدث فيها كالنعامة التي تدفن راسها في الرمال متوهمة ان العدو لم يعد يراها ما دامت لا تراه...

    http://www.youtube.com/watch?v=8eH-OItKU1o
    http://www.youtube.com/watch?v=y2wyeLa6wvM&feature=related
    http://www.youtube.com/watch?v=K9Mp2lMUjBs
    http://www.youtube.com/watch?v=gS8gJwHwkqY
    http://arabic.irib.ir/pages/Opinion/viewpoint.asp?CurrPage=3&id=217
    http://vb.arabseyes.com/t82740.html
    http://www.alray.cc/News.aspx?id=34788
    http://www.r4r8.com/vb/showthread.php?t=10676
    http://www.alarabiya.net/articles/2008/07/01/52399.html

    يبقى السؤال قائما حول كم القضايا التي لم تكشف بسبب عدم التبليغ عنها من الاساس؟؟؟
    وما هو دور الدين الايجابي فعليا هذا ان سلمنا جدلا بايجابيته رغم الوقائع التي تنفي ذلك ؟؟؟
    لماذا عجز عن تهذيب هذه الغرائز في حين نجحت القوانين الوضعية في ذلك؟؟?
    لماذا نلاحظ تناسبا طرديا بين وجود الدين وازدياد نفوذه وسطوته في مجتمع ما وبين حالات الانحلال الاخلاقي والجنسي الناتجة عن الكبت المتولد عنه؟؟؟
    February 6, 2009 at 7:39am · Report



  • Oudai A H Altememi عجيب امركم باللف والدوران انتو شنو بس اتريدون تتكلمون بكلام يدور بحلقات مفرغة؟؟؟اقصد انتم يا مدعين الحرية الجنسية؟؟؟كلامي موجه الى علا اذا كنتي ممن تناشدين بالحرية الجنسية فلا باس استطيع اذن ان امارس الحرية الجنسية معاكي وانا مستعد لان اطبق النظرية من مفهومك الخاص اي اني لا اعتقد بالحرية الجنسية كما ترونها انتم ولكني مستعدلتطبيقها معك لازيل الكبت الجنسي الذي خلفته الاديان حسب ما تقولين وحسب منطقكي المضحك....او انكي اكيد عدك اشباع جنسي مفرط نتيجة تطبيق نظريتك وبالتالي فانك لا تستمتعين كثيرا بالجنس ولكن اعدك اني ساغير نظرتك عن الجنس عندما امارسه معاكي لاني مكبوت كما تدعين خخخخخخخخخخخخخخ....لتخافين كلشي بثمنة ماكو شي ابلاش
    February 6, 2009 at 10:53am · Report




  • Ulla Hamssa Oudai A H Altememi (Iraq) wrote4 minutes ago
    عجيب امركم باللف والدوران انتو شنو بس اتريدون تتكلمون بكلام يدور بحلقات مفرغة؟؟؟اقصد انتم يا مدعين الحرية الجنسية؟؟؟كلامي موجه الى علا اذا كنتي ممن تناشدين بالحرية الجنسية فلا باس استطيع اذن ان امارس الحرية الجنسية معاكي وانا مستعد لان اطبق النظرية من مفهومك الخاص اي اني لا اعتقد بالحرية الجنسية كما ترونها انتم ولكني مستعدلتطبيقها معك لازيل الكبت الجنسي الذي خلفته الاديان حسب ما تقولين وحسب منطقكي المضحك....او انكي اكيد عدك اشباع جنسي مفرط نتيجة تطبيق نظريتك وبالتالي فانك لا تستمتعين كثيرا بالجنس ولكن اعدك اني ساغير نظرتك عن الجنس عندما امارسه معاكي لاني مكبوت كما تدعين خخخخخخخخخخخخخخ....لتخافين كلشي بثمنة ماكو شي ابلاش
    ====================================


    مسكين لانك باعترافك تعاني من الكبت
    اشفق عليك مما تعانيه واتمنى لك الشفاء العاجل
    ولم افهم لماذا لا تتعب نفسك قليلا بقراءة ما هو مكتوب اعلاه والرد عليه بمنطق غير مضحك؟؟هذا ان كنت تملك منطقا من الاساس؟؟؟؟وهو ما اشك فيه بالاعتماد على كلماتك التي استخدمتها لتعبر عن شخصك واخلاقك ومستواك والظاهر انك عجزت عن ان تجد انسانة سوية واحدة يمكنها ان تحبك او تقبل بالنظر اليك كشخص الا بمقابل مادي وهذا هو سبب حقدك وغضبك وعدم قدرتك على فهم الكلمات باطرها الصحيحة
    مسكين..حالتك صعبة
    February 6, 2009 at 11:04am · Report




  • Oudai A H Altememi ههههههههههه باي اخلاق تدعين يا منحرفة بل انتي المسكينة التي تنادين بالحرية الجنسية بسبب دماثتكي وقبح وجهكي بحيث لم تجدي من ينظر اليك وسلكتي هذا الطريق والمنهج لكي تنفسي عن كبتك الجنسي هههههههه...وانتي اخر واحدة تتحدثين عن الاخلاق عجيب اين انتي من الاخلاق وانتي تدعين الى الانحراف....ولا زالت دعوتي قائمة لك لممارسة الحرية الجنسية التي تتبنينها مع انكي لستي من النوع الذي افضل لاني لا افضل من تلاعبت بها الايدي واثقلت بجراح الاسرة والافرشة لحد الاعياء ولحد ان فقدت حتى حيائها هذا الحياء الذي يعتبر زينة المرأة....انتي شاذة اكيد وانتي اخر انسان يتكلم عن الاخلاق....كم سعرك؟؟؟؟اكيد جييييييييييب فيري جيييييييييب ههههههههه
    February 6, 2009 at 11:10am · Report




  • Ulla Hamssa Oudai A H Altememi (Iraq) wrote6 minutes ago
    ههههههههههه باي اخلاق تدعين يا منحرفة بل انتي المسكينة التي تنادين بالحرية الجنسية بسبب دماثتكي وقبح وجهكي بحيث لم تجدي من ينظر اليك وسلكتي هذا الطريق والمنهج لكي تنفسي عن كبتك الجنسي هههههههه...وانتي اخر واحدة تتحدثين عن الاخلاق عجيب اين انتي من الاخلاق وانتي تدعين الى الانحراف....ولا زالت دعوتي قائمة لك لممارسة الحرية الجنسية التي تتبنينها مع انكي لستي من النوع الذي افضل لاني لا افضل من تلاعبت بها الايدي واثقلت بجراح الاسرة والافرشة لحد الاعياء ولحد ان فقدت حتى حيائها هذا الحياء الذي يعتبر زينة المرأة....انتي شاذة اكيد وانتي اخر انسان يتكلم عن الاخلاق....كم سعرك؟؟؟؟اكيد جييييييييييب فيري جيييييييييب ههههههههه
    =====================================
    نموذج للاخلاق الاسلامية ومن يعتنقون الفكر الاسلامي
    كبت بابشع صوره
    مفاهيم مشوهة
    وانحدار اخلاقي يدل على صحة كل ما يقال هنا عن اخلاق من يتبعون هذا الدين
    مساكين
    February 6, 2009 at 11:20am · Report




  • Bassam Al-Baghdady السيد عدي اتمنى فعلا ان ترقى لمستوى النقاش بدل من الهبوط به لاننا نعلم كالعادة بأن الاناء ينضح بما فيه. فلا اعرف لماذا تعيب على الناس دعوتها للحرية وبأعتراف كلماتك تدعو للدعارة من خلال شراء الجنس؟ الا تعتقد هذه ازدواجية؟

    نعود للموضوع الرئيسي. كما يبدو فأن الاخت لارا لم تطرح سوآل بل طرحت وجهة نظر من خلال سوآل. السوآل هو اذا كنت انت من مدعي الحرية الجنسية فهل تقبل لاختك او امك ممارسة هذه الحرية؟

    يجب اولا ان نفهم مفهوم الحرية قبل ان نقبل او لا نقبل, لان الحرية الشخصية قائمة على حرية الاختيار ولا علاقة لها بقبول شخص آخر او عدم قبوله بأختياراتي. لان الحرية قائمة على كيان الفرد المستقل ولا علاقة لها بآراء الاخرين الذين ايضاً لهم حرياتهم الشخصية التي تنتهي حيث تبدأ حريات الاخرين. لنأخذ امثلة لتوضيح الامر

    الحرية الفكرية: هل تقبل ان تفكر اختك او أمك بأفكار مخالفة لأفكارك مثلا تعتنق دين ثاني؟ سواء قبلت او لم تقبل فهذا شأنك, لا تستطيع ان تتحكم بأفكار الناس لان أفكار الناس في عقولهم, تستطيع ان ترهبهم او تهددهم وبهذا ستربح لسانهم مثل ما نشاهده في مجتمعاتنا, اما عقولهم فهي عقول حرة لا يملكها الا صاحبها. فهل النفاق افضل من الصراحة؟

    حرية الطعام: هل ترضى لأختك او أمك ان تأكل او تشرب شئ حرام؟ سواء قبلت او لم تقبل فهذا شأنك ولا علاقة لك بالموضوع اساساً لان كل انسان حر بما يأكل ويشرب وان لم تفعل هذا امامك فأنها ستفعله ورائك, فهل النفاق افضل من الصراحة؟

    الحرية الجنسية: هل ترضى لأختك او أمك ممارسة الجنس مع من تحب؟ سوآء قبلت او لم اقبل فأنت لا تملك السلطة على جسدها, لان كل انسان يملك جسده ولا احد غيره يملكه, ولا علاقة لك بالموضوع اساساً. فأن لم تفعل هذا بعلمك ستفعله ورائك. اما امامك فلا أتصور ان هناك الكثير ممن يفضلون يمارسون الجنس امام افراد عائلتهم.

    في النهاية اتصور ان الحريات الشخصية تنتهي حيث تبدأ حريات الاخرين, ولا تستطيع ان تدعي الحرية وفي نفس الوقت تحاول الحد من حريات الاخرين (امك او اختك) لان هذا نفاق و دكتاتورية, و محاولة للتشبه بالحرية اشبه بأنتخابات صدام حسين اذا كنتم تذكروها.

    تحية طيبة للجميع الاخوان و الاخوات و ارجو ان يسود الاحترام و الهدوء المتبادل نقاشنا
    February 6, 2009 at 11:29am · Report




  • أم رجل مسلوخة Quote: <<بسبب دماثتكي >>



    بواهاهاهاهاها يا بن العبقرية! روح شوف دماثة يعني ايه في القاموس كدا؟!ا

    على رأي محمود الجندي: أعوذ بالله. قلبي مقبوض ومتفائل كدا مش عارف ليه!ا
    February 6, 2009 at 11:34am · Report




  • Ulla Hamssa عادي يا عاليا ان يتصدى الجهلة وانصاف المثقفين للدفاع عن بؤس افكارهم ومفاهيمهم المشوهة
    عادي ان تجدي من لا يعرف الفرق بين دمامة ودماثة
    وان تجدي من يقول دكيت مضاجعكم بدلا من اقضيت مضاجعكم
    لكن اغرب ما قراته في احد المواضيع كان في كلام لاحدهم وهو يقول(ان هذا دليل على عدم انحيادية !!!!!الخ)وبصراحة لا زلت اضحك لاني فشلت في معرفة جذر الكلمة ومعناها فهل هي انحيازية؟؟ام هي حيادية؟؟؟
    عادي انهم يكونو بهذا المستوى من الضحالة والجهل والا فكيف يستطيعون ان يتصدوا للدفاع عن افكار جاهلة ان لم تكن تعبر عنهم؟؟
    February 6, 2009 at 11:40am · Report




  • أم رجل مسلوخة فعلاً والله دليل ما بعده دليل على الجهل. أي حد بيعمل أخطاء لغوية فادحة في مناقشة ما تسقط حجته فوراً ولا آخذه بجدية لأن ذلك دليل على قلة علمه

    فكرتيني بواحدة أعرفها كانت مخطوبة ومش عارفة تتجوز علشان مش لاقية شقة على قد فلوسها. كانت بتقول:
    "مش ممكن الشقق بقت أسعارها زهيدة قوي"

    آه الأسعار زهيدة ولعة هههههه
    February 6, 2009 at 11:46am · Report




  • Lara Sami شو ليه مسحت كلامك يا جبان لو كنت عن جد زلمه او راجل ما كان تمسح كلامك
    بس انا بعرف السبب الي خلاك تمسح كلامك
    السبب هو اعترافك بالموافقه على ان تزني اختك بدون اي استياء منك وهذا كلام انت كتبته حيث قلت
    انتي تتمنين لو يكون اخوك ملحد لكي يسمح لكي بممارسه الزنا
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    والله انا بشوف الشب الي ما فيه غيرة ولا عندو شرف مش راجل
    انت ممكن ما بتعرف ان من صفات الرجوله هي الغيرة و الشرف و انا كبنت ما بحترم الي ما عندو ذرة شرف و بشوفو زي خنزيرررررر
    يا ديوث
    فرحان انت فرحان بتحب لاختك انها تنام مع واحد ثاني فرحان احسن الك تطم حالك تحت التراب يا عديم الغيرة و الشرف
    February 6, 2009 at 1:19pm · Report




  • Lara Sami علا اريد ان اورد كلامك بالبوست رقم 6 من حوار الحريه الجنسيه و هو
    -------------------------------------------------------------------------------------
    انها حرية مسؤولة نتخذ القرارات الخاصة بها بوعينا الكامل وارادتنا الحرة
    حرية تمنحك الحق باختيار س او ص لتمنحيه مشاعرك وجسدك وجزءأ من روحك وتمنحك في ذات الوقت الحق بالتراجع عن اختيارك عندما تشعرين ان العلاقة التي اخترتها يوما ما عادت تمنحك ما تتوقعين بالمقابل حتى وان كانت تحت تسمية الزواج
    ---------------------------------------------------------------------------------------
    اضع خط تحت كلمه جسدك!!!!!و خط اخر تحت كلمه حتى و ان كانت تحت تسميه الزواج
    كلامك عجيب و انت تسالين ما هو الزنا و انا اجيب من خلال كتاباتك الزنا هو هذا الذي تقوله من اعطاء جسدك لس او ص من الناس و لا يختلف عليه اثنين اذن انتي تدعين للزنا
    فاذا كنتي تقبلين على نفسك الزنا و تكونين زانيه فهذا شي خاص بك ولكن انا لا ارتضي لبنات جنسي و ادافع عن حقوق المراة بشدة ضد امثلاك الذين يدعون لجعلنا اداة لمتعه الرجال العطاشى للزنا

    وارجو منك عدم خلط الاوراق فالزنا هو الزنا و لا تدخلي في فلسفه فارغه لتزيين هذه الكلمه و ابدالها بكلمات اكثر رقه
    وارجو منك عدم تشتيت الموضوع و الخروج عنه فما علاقه الدين اذا كان هناك اشخاص يخالفون التعاليم ليس للدين اي علاقه ولا تجعلي من الدين شماعه
    فالمخدرات ممنوعه في البلدان الغربيه و لكن هناك من يتعاطاها و يخالف القانون فهل نحمل القانون خطا هولاء ...ارجو ان يكون طرحك منطقي !!!!!هذه هي الحياة في كل مكان و زمان هناك ناس يخطؤن فلماذا وجد رجال الشرطه و الامن اليس لمنع الناس من الفوضى
    اعتقد ان طرحك بعيد كل البعد عن المنطق
    انتي تدعين الى الانحلال و الزنا
    و اخيرا من هو الذي يدعو للحيونه الذي يسيطر على غرائزه؟؟؟؟ ام الذي يدعو الى اطلاق العنان للشهوة الحيوانيه؟؟؟؟ انتم من يدعو لاطلاق العنان للغرائز الحيوانيه
    ارجو منك ان يتجاوز تفكيرك و عقلك حدود ما بين ساقيكي
    February 6, 2009 at 1:46pm · Report




  • Lara Sami احب ان اورد كلامك في البوست رقم 33 من موضوع الحريه الجنسيه
    -------------------------------------------------------------------------------------------
    سيد نيو لا أملك ملاحظة على كلامك سوى أن تفسيرك للفعل الجنسي بأنه فعل بين ذكر و أنثى؟؟ هل هذا شرط للفعل الجنسي؟ اليس هذا سلب للحق الطبيعي للملايين من المثليين من النساء و الرجال الراغبيين في ممارسة حريتهم الشخصية مع من يحبون؟ أم سنصنف هذا الفعل الطبيعي المثلي بأنه فعل غير جنسي و نجرمه كما يحصل في بعض البلدان المتخلفة؟
    -----------------------------------------------------------------------------------------
    كلامك مقزز و يدعو الى الاشمئزاز و تقشعر له الابدان انت لا تدعو فقط الى الزنا بل تدعو الى الشذوذ مثل اللواط و السحاق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! انت اخر من يتكلم عن الاخلاق اي فكر هذا الذي تتبناه انه فكر مقزز جدا

    و اشكرك على جوابك الصريح حيث انك تمحو عن نفسك الغيرة بقبولك لاختك بممارسه الزنا من جوابك اعلاه
    والادهى من ذلك انك تستنكر اقدس علاقه في الكون و هي الزواج و تسمياها علاقه قديمه داخل اطار الدين
    انت رجل منحل و بدون اي غيرة و شاذ و تدعو للشذوذ ارجو منك الاحتفاض بهذه الاراء الشاذه لنفسك و لا تحاول ان تعممها على الناس فنحن لا نرتضي لانفسنا بالنزول الى مصاف الحيوانات
    و اعتذر للحيوانات لانني اعرف حتى الحيوانات علاقاتهم الجنسيه ضمن اطار الزواج و فقط و بين ذكر و انثى فقط
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!عجيب على رجل يغيب غيرته
    هل تعلم ان اي بنت مهما كانت لا تحترم رجل بلا غيرة
    هل تعلم ان احلى صفات الرجوله هي الغيرة و الشرف
    هل تعلم كم تفرح البنت لما بتشوف راجلها بيغار عليها
    رجل بلا غيرة ولا شرف رجل ناقص و لا نطلق عليه صفه رجل
    تحياتي و احترامي
    February 6, 2009 at 2:00pm · Report




  • Lara Sami السيد بسام المحترم اريد ان اعقب على جوابك التالي
    --------------------------------------------------------------------------------
    لحرية الجنسية: هل ترضى لأختك او أمك ممارسة الجنس مع من تحب؟ سوآء قبلت او لم اقبل فأنت لا تملك السلطة على جسدها, لان كل انسان يملك جسده ولا احد غيره يملكه, ولا علاقة لك بالموضوع اساساً. فأن لم تفعل هذا بعلمك ستفعله ورائك. اما امامك فلا أتصور ان هناك الكثير ممن يفضلون يمارسون الجنس امام افراد عائلتهم.
    -------------------------------------------------------------------------------
    !!!!!!!!!!! يبدو انه لديك قصور كبير في فهم الكلمات و الاسئله
    فكان سوالي هل ترضى لاختك او امك بممارسه الزنا
    و انا لم اقل ماذا تفعل لاختك اذا مارست الزنا
    و لم اقل هل تسمح لاختك بممارسه الزنا
    سوالي واضح هل ترضي
    ولكي ادخل هذا السؤال بشكل صحيح لعقلك سوف اشرح لك الفرق
    هل ترضى تعني ما هو شعورك و انطباعك الداخلي عندما تكتشف ان اختك او امك تمارس الزنا الذي انت تسميه الحريه الجنسيه
    هل هذا الشي يغضبك او يجعلك تستاء او تزعل او تستهجنه السؤال ما هو شعورك الداخلي؟؟؟؟ و لكن طبقا لطروحاتك السابقه المفروض انك لا تزعل و لا تستاء عندما تعرف ان اختك تزني مع احد ثاني تحت بند الحريه الشخصيه
    فالذي ترتضيه لبنات الناس يجب عليك ان ترتضيه لاقاربك
    اذا كنت فعلا تنادي بالحريه و المساواة و ليست حريه من طرف واحد تتيح لك ان تنام مع من تشاء من صبايا العالم و لا ترتضيه لاختك او امك
    و لكي ابسط اكثر اسال سوال ثاني هل ترتضي لاختك او امك ان يسرقن ؟؟؟اي انه هل تزعل عند معرفتك ان اختك او امك يسرقون هذا تقريب بسيط لكي تفهم السؤال
    February 6, 2009 at 3:08pm · Report




  • Lara Sami فيما يلي كلام بذيء جدا وصلني من الاخت علا على البريد الخاص تبعي
    بينما علا تدعي الاخلاق و الحريه و قبول الاخر اتعجب على مثل هكذا رد مقزز
    ارجو من جمع الاعضاء الاطلاع و الحكم

    -----------------------------------------------------------------------------
    Ulla Hamsa

    January 19 at 9:04pm
    Report Messageكس امج احسن
    وانتي عوبة وجنج ذبانة انتي وهاي مناظرج مال الشروك
    عمة بهالذوق الاغبر
    --------------------------------------------------------------------------
    Ulla Hamsa

    January 19 at 9:18pm
    Report Messageدروحي بابة ستري صلوخج
    ام جلد الجلفط
    طايحة الصبغ
    شبيج دتحوصين على صفحة الولد؟؟
    اكو شي بين رجليج يحكج؟؟
    ------------------------------------------------------------------------------------
    February 6, 2009 at 3:14pm · Report




  • Lara Sami و هذه رساله اخرى وصلتني من الاخت علا
    -------------------------------------------------------------
    Ulla Hamsa

    January 21 at 3:20am
    Report Messageاني متاكدة كسج ديحكج بهالليل ومتدرين وين تنطين جهرتج يا ذبانة
    ----------------------------------------------------------------------
    ارجو من الاخوة العراقيه في المجموعه ايضاح بعض الكلمات لي حيث لم افهمها ولكن يبدو انه كلام مش منيح

    و اطلب من علا ترك الازدواجيه و تكتب على العام مثل الذي تكتبه على الخاص و لا تنمق بالكلمات على العام و تشتم على الخاص

    و عذرا للمجموعه لانني نقلت كلام غير لائق و لكن ناقل الكفر ليس بكافر
    و هذا كلام يعبر عن مستوى صاحبه
    اترك لكم الحكم
    February 6, 2009 at 3:35pm · Report




  • Ulla Hamssa نعم هذا كلامي لك يا لارا سامي
    وتعمدت ان ارسله لك على الخاص للرد على كلامك السابق له وشتائمك للجميع قبل هذه الرسائل ولاعلامك انك لست الوحيدة التي تستطيع استخدام البذاءة للرد..والظاهر انك تعانين من نوع من الامراض النفسية التي تتمتع بالاهانة اللفظية بل وحتى الجسدية (مما يظهر من تركيزك على موضوع الجنس تحديدا)وهو شيء طبيعي جدا لمن يعاني مما تعانين منه من كبت يجعلك تندفعين للتشهير حتى بنفسك كي تكوني محطا للاهتمام باي شكل من الاشكال
    والواضح ان شتائمي لك قد نالت من استحسانك واعجابك الكثير مما جعلك تحتفظين بها وتنشرينها علنا رغم ما في ذلك من مخالفة لقوانين المجموعة ولا اعلم ما علاقتها بالموضوع الحالي حيث انها كانت ردا على بذائاتك وانحطاطك العلني
    فكيف يكون اعلانك عنها دليلا على اي شيء؟؟وهي لم تكن الا ردا بسيطا عليك؟؟؟ ...
    عموما
    هذه كلماتي لك وهي كما تفضلت كانت مرسلة لك شخصيا على الخاص ردا على بذاءاتك الكثيرة التي شهدها جدار احمد البغدادي الذي كنت مصرة على الالتصاق به كالحشرة الطفيلية والكتابة عليه رغم انك لست مدعوة لذلك ولا شيء يجبرك على التطفل على جدران الاخرين واستمريت بالتطاول والكلام البذيء مما استلزم الرد عليك من جنس كلامك
    والان ماذا؟؟
    اي من كلماتي اعلاه لا ينطبق عليك بحيث اغضبك؟؟
    اراها كلها كلمات تصفك باحسن ما يكون الوصف
    February 6, 2009 at 3:37pm · Report




  • Ulla Hamssa بالمناسبة
    انت مسكينة فعلا
    لانك لم تجدي من يرد عليك سابقا ولهذا لم تجدي الا الهجوم على الاخرين لاستقطاب الاهتمام الذي تفتقدين اليه..والا ما تفسير تضييعك لوقتك الثمين في مناقشة من يختلفون معك في رؤيتهم لمعنى الانسان وحرياته؟؟
    الواضح انك ترفضين الطروحات الموجودة؟؟ولا افهم ما الذي تفعلينه وسط اناس ترفضين طروحاتهم وكل ما حصلت عليه منهم هو الشتائم التي ارسلتها لك على الخاص منذ اكثر من ثلاثة اسابيع؟؟؟؟
    اليس في هذا الدليل على انك تعشقين من يشتمك ويهينك؟؟؟ولهذا استعضت عن الشتائم التي ترد اليك على بريدك الخاص بالبحث عنا والقدوم الينا هنا ومهاجمة الجميع كي ترضي ميلك المريض نحو الاستمتاع بالشتائم التي توجه اليك؟؟
    وهو عارض لمرض نفسي يتمحور حول التلذذ بالاهانة والتعذيب بكل انواعه(المازوشية)
    February 6, 2009 at 3:44pm · Report




  • Lara Sami انا سوف احترمك لكبر سنك لو لا انك بعمر ماما لكان ردي موجع

    ارجو ان توسعي مدى عقلك و تفكيرك حتى يتجاوز حدود ما بين ساقيكي المترهلتين يا دكتورة علا
    و انصحك باستخدام كريم اوليه ليساعد على شد البشرة

    كل اناء ينضح بما فيه
    الحمد لله على جحيم الكبت لانه افضل من جنه الاباحيه والانحلال التي تدعون اليها
    ومن الذي يعرض نفسه انا ام انتي التي تقولين بملء فيك ما يلي
    --------------------------------------------------
    حرية تمنحك الحق باختيار س او ص لتمنحيه مشاعرك وجسدك وجزءأ من روحك
    --------------------------------------------------------
    يا بائعه الجسد
    مع احترامي لكبر سنك
    يا ابله علا
    February 6, 2009 at 3:46pm · Report




  • Ulla Hamssa مسكينة
    لن انجر وراء رغبتك المريضة لاستفزازي وجعلي اشتمك هنا
    يكفيك ما وردك مني منذ ثلاثة اسابيع
    ولن اكون سببا في اشباع رغبتك المريضة بالاستمتاع بالشتائم مرة اخرى
    بالمناسبة
    يوجد اطباء متخصصون لعلاج حالتك
    انصحك بالبحث عن احدهم
    لان حالتك صعبة جدا
    الم تلاحظي عدد البشر الذين اعتبروا كلامي وافيا ومفهوما ومعبرا عن معنى الحرية الجنسية؟؟
    اذهبي واقراي كم منهم راى في هذه الكلمات ما يعبر عن رايه
    وانظري لنفسك وكلماتك لتري كم من البشر الذين يقراون كلماتك لا يكلفون انفسهم بمجرد الرد عليها لاكثر من مرة؟؟؟؟
    هل ترين الفرق؟؟
    February 6, 2009 at 3:49pm · Report




  • Lara Sami على العكس تماما ابله علا
    فانتم من تحبون الشتائم و الدليل انتم موجودون على طول الوقت نفس الاشخاص الاربعه او الخمسه وكل يوم يدخل عليكم شخص جديد يشتمكم ثم لا يجد نفع في الكلام مع عقولكم النتنه المنحله و بعدها يترككم لافكاركم المريضه انتم من يحب الشتم و القذف و تريدون لفت انظار الاخرين لنقص ما في داخلكم
    و السبب الثاني الذي ذكرته سلفا هو البطاله القاتله و الفراغ الذي تعانون منه
    فانتم جالسين يلا عمل تسدون رمقكم بمساعدات تجود عليكم بها دول كريمه
    الله يكون بعونكم على الفراغ و العطاله و البرد و الظلام طول اليوم

    والله لولا انك بعمر ماما كنت رديت عليكي رد موجع
    مترهله شمطاء مبتذله زانيه
    انا ما شفت وحدة زيك بتفتخر بانها تزني و تعطي جسدها
    باي
    انا بدي اظهر هلا بدي اروح على عرس
    February 6, 2009 at 4:01pm · Report




  • Ulla Hamssa ههههه
    اتمنى لك الشفاء مما انت فيه
    وان يتوب عليك ربك المخبول من التمتع بشتائم الاخرين لك
    وان تستطيعي ان تدخلي اي نقاش مع اي شخص دون ان تكون نهاية النقاش سيل من الشتائم التي تنصب عليك ومنك بسبب الفراغ العقلي الذي تعانين منه
    February 6, 2009 at 4:04pm · Report




  • Lara Sami هههههههههههههههههه
    هذا هو ديدن الكفرة الملحدين عندما يكونو في زاويه ضيقه يبداو بشتم الرب
    مسسسسسسسسسسسسساكين ايها الملحدين
    تعرفي شو بدي انصحك
    روحي برا و شو فيلك واحد تسلميه جسدك المترهل ولا ما في حدا بيرضى بجسدك المترهل
    ممكن تشوفيلك واحد زيك ممكن بيرضى بجسدك
    باي ابله
    February 6, 2009 at 4:10pm · Report



  • Post Deleted
    February 6, 2009 at 4:15pm




  • Oudai A H Altememi هههههههههه علا وعلياء والله لم ارى ابدا اكثر منكن سذاجة ولا اكثر انحلال وانتن تدعين حمل الافكار والنقاش بمواضيع متحضرة يا صاحبات الافكار المنحلة اكيد انتن تسكن في شارع محمد علي بمصر وتمارسن الدعارة بابشع صورها ومدمنات جنس رخيص وحاقدات على بنات المجتمعات الراقي التي لا تستطيعن الرقي اليها بسبب واقعكن المرير الواطي لذلك تتبنين تلك الافكار عن الحرية الجنسية والانحلال...واذا تدعين انكن من اللواتي يتكلمن بالمنطق فان المنطق يقول التي تعاني من الكبت الجنسي هي التي تدعو الى الحرية الجنسية لتمارسها من خلال تلك الفكرة وليس العكس....وبالعراقي الدارج اكوللجن انتن اكبر برابيك وزانيات ومنحلات ومدمنات جنس رخيص واهواية اكو منكم مليانة الشوارع بسبب الفقر المتقع الذي يعصف بالعالم بسبب الازمة الاقتصادية التي سببها اتباع الافكار الربوية العالمية فيا رخيصات انتن مو مال احترام وعلى العموم اني ماعندي مجال واصلا اترفع عن جواب الي ههههههههه اي والله مهازل المهازل الناس اخذت من الغرب التطور والتكنولوجيا وعلا وعلياء اخذن من الغرب الجنس الرخيييييص والدعارة....سؤالي الاخير الى الباغيات علا وعلياء اي منظمة ماسونية تدعمكم؟؟؟؟وباي ملهى ليلي في شارع محمد علي تلتقين؟؟؟؟ههههههههههه صدك شر البلية ما يضحك
    February 6, 2009 at 4:20pm · Report




  • Oudai A H Altememi بسام الي تدخل وبهالانحطاط الاخلاقي هي تعرف اتدافع عن نفسهة فما حاجة تدافع عنهة والحوار انت مو طرف فيه رجاءا خليك بحالك لاني احاور الباغيات علا وعلياء
    February 6, 2009 at 4:23pm · Report



  • Post Deleted
    February 6, 2009 at 4:26pm




  • Oudai A H Altememi الاخطاء اللغوية او المطبعية الواردة ناتجة عن ضيق الوقت يا غبيات وليس عن جهل وتخلف فالمعلوم انتن تمارسن هواية الزنا وتمارسن الدعارة اذن فالمهنة التي تمتهننها تعطيكم الوقت الكافي للكتابة والا فالتي تمارس مهنة بيع الجسد مثل بنات الكار الواحد علا وعلياء فلديهن الوقت الكافي للنت ....والله شكد شايف وسامع عن برابيك بس علا وعلياء ماكو خواتهن بالدنيا شنو هالصلافة والعين الماتنكسر يا شاذات يا باغيات والله انتن واصلات مرحلة من البغاء لم تصل اليها اكثر بنات الهوا على مر العصور والدهور.....هههههههههه افكار يمعودات افكاريش كولن انريد نزني ونعرض خدماتنة عالمجتمع بعد شلجن بهالكلاوات وصايرات عود تحجن بالمنطق هي الي تبيع جسدهة منيلهة منطق بس عدهة شي واحد تعرفة الجنس الرخيص....اكيد علا وعلياء هسة ابلات صايرات بعد ممارسة الجنس الرخيص لسنوات عديدة تصل المراة فيها لحالة الاشباع حتى تصبح تتلذذ للشذوذ والنظر لاي اثنين يمارسون الجنس قد يثير لديهن شعور بايام قد مرت من اعمارهن....ابلة علا وابلة علياء بالتوفيق لكن في كار الجنس الرخيص يا ارخص بنات الهوا
    February 6, 2009 at 4:39pm · Report




  • Oudai A H Altememi اكولك انت شنو دخلك ؟؟؟؟لو انتو صايرين منظمة وحدة انت وكم رخيصة وياك؟؟؟؟وليش يعني ما انتبهت على الشتم والسب الي اتكولة الباغيات علا وعلياء؟؟؟؟لو لان تشترك وياهن بنفس الافكار؟؟؟؟لو تكون حيادي لو تسكت
    February 6, 2009 at 4:46pm · Report



  • Post Deleted
    February 6, 2009 at 4:52pm




  • Oudai A H Altememi اولا انت يالي تدعي الثقافة بيت الشعر يقول لا حياة لمن تنادي وليس حياء هههههههههههههه خخخخخخخخخخ بس والله معذور انت متفرق بين الحياء والحياة جاهل ومعذور انت وخواتك الباغيات علا وعلياء
    February 6, 2009 at 4:58pm · Report



  • Ulla Hamssa الواضح جدا لمن يتابع ان المدافعين عن الاسلام لا يميزهم سوى شيء واحد هو اندفاعهم الشديد للتركيز على نقاش مسالة الجنس وكل ما يتعلق به وتركيزهم على الجانب الجنسي فقط من الحياة وكان الحياة الانسانية خلت من كل شيء عداه
    وهو شيء طبيعي جدا لمن يحلم بجنة فيها غلمان وحور عين وخمر ولبن وعسل
    فهذا التصوير الغبي للجنة الموعودة والذي يحمل في طياته ما يحمل من المعاني الجنسية هو اسمى ما يمكنهم ان يتخيلوه فلماذا نعجب من شدة تركيزهم على الجنس دون غيره؟؟رغم انه غريزة بشرية طبيعية لا تختلف عن الاكل والشرب؟؟
    ولماذا نتوقع من اشخاص كهؤلاء ان يتصدو للرد على الكلمة بمثلها؟؟
    ما زالت كلماتي وومصادرها مع الافلام والبرامج التي توثقها موجودة وتنتظر من يفندها او يكذب ما جاء فيها
    وهو ان نسبة الانحرافات الجنسية والزنا بالمحارم وما يدعى شذوذا هي في اعلى نسبها الاحصائية في الدول الاسلامية والعربية.وخصوصا التي تطبق الاسلام كالسعودية وايران.لماذا؟؟؟
    February 6, 2009 at 6:07pm · Report



  • Bassam Al-Baghdady الاخوة المحاورين الجادين في حواركم الكرام

    منذ البداية و جميعنا يعرف ان سوآل السيدة لارا هو سوآل استفزازي بحت مبني على سوء فهم للعلاقة بين الحرية و الاخلاق و الانحلال الاخلاقي و الحريات الشخصية. و ان أي سوآل خاطئ لا ينتظر اجابة صريحة لان الاجابة ستكون خاطئة في كل الاحوال وفي محاولاتنا لتصحيح السوآل نواجه واقع مرير في ان الناس لا تعرف ان سوآلهم خاطئ بكل بساطة لانهم لا يعرفون ان هناك فرق بين الحرية الشخصية و اختيارات الناس وبين الاراء الشخصية في تصرفات الاخرين. لهذا ينجم عنه خلط بين الحرية و الانحلال, و الدين و الاخلاق, و الرجولة و الشرف, و الجنس و الزنا, الناس بكل بساطة لا تستطيع التمييز بين هذه المصطلحات لانها لا تعرف ولا يسمح لها ان تعرف الفرق بينهم.

    فأتمنى ان نتحلى ببعض الصبر و نشرح للناس وجهات نظرنا فمن أراد ان يؤمن بها فله ومن لا يقدر لسبب او لآخر فهذا شأنه ونحن لا نملك سلطان على الناس فأتمنى ان لا نهبط بأسلوب الحوار لاننا نعلم ان هذا هدفهم منذ السوآل المغلوط الاول. و الشتيمة لصاحبها ليس الا يا جماعة فأتمنى ان لا نرد الشتيمة بمثلها لانها ليست من اخلاقيات الانسان الحر.

    تحية طيبة وسلام للجميع
    February 6, 2009 at 6:59pm · Report




  • Lara Sami انت اخر من يتكلم عن الاخلاق
    يا من تدعو الى الشذوذ الجنسي

    ارجو عدم تنميق الكلمات و ادعاء الفضيله و وتخلط الاوصاف
    الزنا هو الزنا فلا تطلق عليه تسميه اخرى و تحاول ان تبرر و تتخذ مسالك لكي تسلكها
    لتوصلك الى مبتغاك المبتذل الذي هو ان تنام مع صبايا الناس

    يعني تريد ان تقول هناك زنا مشروع و زنا غير مشروع ممكن توضح ما هو هذا الزنا المشروع الذي تتكلم عنه و الذي هو بنظرك مشروع ؟؟؟؟

    February 6, 2009 at 8:36pm · Report




  • Lara Sami ابله علا الزانيه
    من هو الذي يلهث وراء الجنس اليس من يبيح الزنا و يتباها بممارسته هو الذي يلهث وراء الجنس
    الا تبيحين الزنا باعترافك انت و ما زالت مكتوبه انتي التي تلهثين وراء الزنا القبيح الذي تزينيه و تصوريه بصور جميله
    والله هذا هو السقوط بعينه

    ثم من اين هذه الاحصائات الغبيه ؟؟ هل الذي يزني في هذه الدول يذهب و يقول انا زنيت ارجو ان تسجلو رقمي لكي تحصو عدد الزنات
    هذه احصائات غبيه جدا
    انتي تتشدقين بها بغير علم
    تعجبين من الجنه ههههههههههههههههههههههه ومن ما يوجد فيها!!!! و انتي تبنين جنتك على الارض و اساسها الحريه الجنسيه ؟؟؟؟؟
    February 6, 2009 at 8:44pm · Report




  • Lara Sami انت في كل شي حاشر انفك ليه ما تكرمنا بسكوتك احسن
    الموضوع ما بيخصك اطلاقا
    February 6, 2009 at 8:50pm · Report




  • Ali Al-Qaysi مرحبا
    سؤال واضح وصريح اذا كنت انت او اي شخص من دعاة ما يدعى بالحرية الجنسية

    فهل ستبتسم لاختك او امك او زوجتك اذا دخلت عليهم ووجتهم على الفراش مع شخص غريب او بشكل صاعق اكثر وجدت ابوك مع اختك او امك او زوجتك مع صديقك هل ستبتسم لهم وتتركهم بداعي ان لكل واحد منهم الحرية الجنسية وهو يفعل ذلك بداعي الحرية الجنسية والشخصية وله الحق بان يمتع جسده وقت ما شاء و مع من شاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اعذروني على هذه الاسئلة لكن اريد جواب عقلي علمي منطقي وانتظر اجابات شافية وافية على كل تساؤلاتي

    حتى الحيوانات لكل ذكر انثى ولا يوجد حيوان سحاقي او يمارس اللواط صحيح
    فحسب هذا الكلام احنا الي عندنا عقل لازم نكون ارقى من الحيوانات مو نصير منحطين اكثر من الحيوانات

    بدعوتك انت الي هذا التحرر الجنسي فانت تدعو لان تصبح الحياة كلغابة يلهث بها كل شخص خلف غيره لينال ما يريد طبعا بارادة الشخص الاخر وبملأ ارادته
    انت تدعوا لان تنجب المراة طفلا لن يتم التعرف على ابية بسبب حجة الام ان لها الحرية الجنسية

    دعوتك انت ان تصبح المراة مــــــــــــــــــن انسانه يعتبرها الاسلام كلجوهرةوواجب عليك وعلي ان نحافظ عليها وواجب على نفسها ان تصون نفسها لانها جميلة و كلها جاذبية من راسها حتى قدميها
    الـــــــــــــــــى سيجارة تدخنها انت قليلا ثم تعطيها لصديقك لياخذ نفس منها ويستمتع بها قليلا ليعطيها هو الاخر لصديقه ليدخن ما تبقى حتى تنتهي هذه السجارة لتتركوها و ترموها و تدعسوها باقدامكم
    وتشبيهي لها بالجوهرة واقعي جدا فانت عندما تمتلك جوهرة غالية جدا الا تغطيها بقطعة من القماش لتحافظ بذلك على رونقها وبريقها ولتبعد اعين الناس عنها ؟؟؟

    اتلاحظ الفرق بين الجوهرة والسيجارة

    اخي ايهما افضل ان تصون انت نفسك و تتخذ امراة واحدة تمنحها كل ما تريد من حب و علاقة روحية جسدية وتشعرها بقيمتها عندك وكذلك هي تتخذ روحها و جسدها و نفسها ليكونوا لك وكل ذلك بواسطة علاقة مقدسة علنية امام الجميع

    اي انك انت لها وهي لك
    لا انت لها وهي للجميع
    ولا هي لك وانت للجميع
    ولا انت للجميع وهي للجميع
    فما الداعي الي تعدد النساء التي تريد ان تنام معهم اليس بذلك اهانة للعلاقة المقدسة
    وما الداعي للشذوذ بذريعة الحرية الجنسية هل السحاق واللواط سيؤدي الى انتاج ذرية حتى اي حيوان لا يفعلها اتريد بنا الانحطاط لمستوى ادنى بكثير من اي حيوان لنجعل انفسنا بذلك اضحوكة لباقي المخلوقات

    لو ابتعدنا قليلا عن الحرية لجنسية و دخلنا في موضوع الحرية الفكرية فل عندما تمر اختك و هي مثلا ترتدي المايو وكنت جالسا مع اصدقائك فوجدتهم جميعا ينظرون و بتمعن الى جسدها ثم قالو لك اعذرنا يا صديقي
    فاختك بلبسها هذا تعلن بانها راغبة بان ننظر الى تفاصيل جسدها ولنا حرية النظر و التخيل والاستمتاع ولها حرية التعري
    انت كشاب تعرف تفكير كثير من الشباب بانه مشابه لما قلته انا الان
    فلو كان لك السلطة لفعلت احد الامرين وبكل تاكيد
    إمـــا ان تطلب منها ان تلبس ما يجعل عيون هؤلاء المرضى نفسيا تنزل للوحل
    أو لو كان لك قوة خارقة تمنع عيونهم و التخيلات التي يبدأون بالتفكير بها
    لمنعتهم من النظر و لقلت لاختك البسي ما شأتي فلن يستطيع اي احد ان يتخيل نفسه معكي

    بمعنى واضح فان الاسلام كدين حرم الانحلال الجنسي لاسباب انها تدمر المجتمع الاسروي
    وحرم التعري ايضا لانها تدمر العلاقة الزوجية بالاخص

    اطلب منك شخصيا بان توضح عن ماذا تبحث
    الا تتمنى ان تجد انسانة تكونون لبعضكما اي انكما مكملان لبعضيكما وكل منكما يعمل ليسعد الاخر
    ام تريد ان تتزوج لتذهب ثاني يوم من بعد الزواج الى البار لتنام مع احدى العاهرات وتثمل حتى تعود للمنزل لتجد زوجتك مع صديقها على الفراش لتعتذر منهما و تذهب وتنام بالفندق لانك تحترم وتدعم الحرية الجنسية لها ولعشيقها ولنفسك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    طبعا كلامي واضح ففي كل الامثلة السابقة اقصد بان الطرفين اللذان يمارسان حريتهما الجنسية مع بعضهما بكامل رغبتهما وقواهم العقلية فلا تتحجج بذريعة
    ==============================================
    اذا كان جوابكم كجواب بسام بانه لكل شخص الحرية الفكرية او الدينية او حرية الطعام او الحرية الجنسية
    فانا اطالبك يا بسام ان لا تتزوج ابدا ابدا الزواج عكس عقيدتك وفيه الم موجع لزوجتك التي ستتفاجئ بذهابك لغيرها وغيرها كل فترة وربما امها جميلة جدا فتذهب لتنام مع ام زوجتك والسبب هو ان لك ولام زوجتك الحرية الجنسية وسواء قبلت زوجتك ام لم تقبل فهذا جسدك وذاك جسد ام زوجتك وكل انسان حر بجسده
    كذلك الحال تخيل زوجتك مع اخوك او مع صديقك العزيز الذي بينك وبينه علاقات انسانية علمانية فأن لم تفعل هذا بعلمك ستفعله ورائك

    ارجوا الرد على كل سؤال من اسألتي دوووووووووووون التهرب

    وشكرا
    February 6, 2009 at 9:37pm · Report




  • Ulla Hamssa الحرية الجنسية لا تختلف في معناها الحقيقي عن ما تعنيه باقي الحريات الانسانية
    انها حرية مسؤولة نتخذ القرارات الخاصة بها بوعينا الكامل وارادتنا الحرة
    حرية تمنحك الحق باختيار س او ص لتمنحيه مشاعرك وجسدك وجزءأ من روحك وتمنحك في ذات الوقت الحق بالتراجع عن اختيارك عندما تشعرين ان العلاقة التي اخترتها يوما ما عادت تمنحك ما تتوقعين بالمقابل حتى وان كانت تحت تسمية الزواج
    الحرية الجنسية كلمة ترعب الكثيرين لانهم لا يفهمون معنىا مرادفا لها الا الانفلات الجنسي وهو خطأ فادح يشوهون به مفهومها
    الحرية الجنسية في مفهومي تعني حرية اختيار الاخر
    وحرية الانسحاب من العلاقة بالاخر
    وحرية القرار في الحالين
    مع بقاء احترام الاخر
    مهما كان مسمى العلاقة
    تحياتd
    ================================
    اعلاه هو تعريفي لمعنى كلمة الحرية الجنسية
    اما عن اسئلتك فالرجاء ان تطرحها بالتسلسل وباختصار لكونك قد استنسخت مساهمتك اعلاه وهي لا تحوي ما يمكن اعتباره اسئلة وكل مافيها هو مجرد حشو لم افهمه فاعذر قدراتي العقلية المحدودة التي عجزت عن ادراك نفائس كلماتك وعمق اسئلتك وحاول ان تكون محددا واكثر اختصارا
    February 6, 2009 at 9:46pm · Report




  • Oudai A H Altememi برافوووووووو ابلة علا المشهورة بالزنا تراجعت بعض الشئ عن ادعائها بالزنا وحب الزنا...بابا اكو مثل يكول الحمار نفس الحمار لكن الجلال تغير ...نفس الشي هاي خوش تبديلة ابلا علا بس متفيدج لان كلامج السابق لا يدل على ذلك ومع ان الامر سيان انتي تختارين او المقابل يختار المهم انتي تمارسين الزنااااااا...لا حول ولا قوة الا بالزنا خخخخخخخخخ حسب منهج مدعي الحرية الجنسية هههههههه والله انتم بشر تتفوهون بحماقات مضحكات مبكيات...اقتبس منك كلمة مهما كان مسمى العلاقة اي انك لا تمانعين بممارسة الجنس سواء اكانت العلاقة زواج او اخوية او حتى ابوية ليا زانية ....الاخت لارا هذا اعتراف اخر خطي من احدى الملحدات الزانيات والتي تعترف بعدم ممانعة ممارسة الجنس مع الاخ او الاب او احد الاقارب المهم هو الاعجاب به ولا شئ مهم غير ذلك....
    February 6, 2009 at 10:01pm · Report




  • Ulla Hamssa لا اتعجب من سطحية الفهم التي تظهر واضحة اعلاه حيث ان كلامي هو نفسه مستنسخ بالحرف الواحد من موضوع الحرية الجنسية قبل اكثر من 20 يوم
    ولا استغرب من الجهل الواضح وعدم القدرة على فهم الكلام..
    فهو شيء عادي جدا لمن اختار ان يسلم عقله للاوهام بدلا من ان يحاول ان يزيد من اطلاعه ويرتقي بنفسه الى مستوى يليق ويمكن لمحدودي الفهم وقليلي الاطلاع العودة الى هذا الموضوع لعله يساعدهم على التمييز
    http://www.facebook.com/topic.php?topic=6897&post=34482&uid=35278676324#/topic.php?uid=35278676324&topic=6508
    February 6, 2009 at 10:08pm · Report




  • Lara Sami ابله علا الزانيه
    حبيبه البي انتي كثير مهضومه لانك كفيتي ووفيتي
    وهلا انتي بتعترفي انك زانيه و مهما قلتي فلن تستطيعي تغير حقيقه ان زنا هو الزنا
    لا يوجد زنا مشروع اي مع حبيب او صديق انتي تحاولين شرعنه الزنا
    و اعجب لوقاحتك و بجاحتك و انعدام حيائك لانك تشرعنيين الزنا و الذي يقتل هو قولك حتى لو كانت تحت تسميه الزواج كم انتي بجحة كم انتي بجحة و صلفه لقد استفرغت من كلامك المقرف
    حتى و ان كانت تحت تسميه الزواج يعني انتي اخر ما تفكرين فيه هو العلاقه الشرعيه و الزواج هو اضعف الايمان لديكي لكي تلبي احتياجاتك الجنسيه
    يبدو انك لا تستمتعين الا بالعلاقات الغير شرعيه اي خارج نطاق الزواج
    لا يوجد تفسير اخر لكلامك القبيح
    انتي تستحقين لقب زانيه عن جدارة و اضيف لقب اخر هو العاهرة علا
    مع خالص احترامي لانك بعمر ماما
    February 6, 2009 at 10:13pm · Report




  • Ulla Hamssa مساكين
    اشفق على عقولكم المغيبة
    واتمنى لكم سرعة الاستفاقة
    مودتي
    February 6, 2009 at 10:16pm · Report




  • Lara Sami و الله كلام رائع و جميل
    اشكرك جزيل الشكر يا استاذ علي طرحك و اسلوبك جميل و منطقي و شيق
    اريد من مروجي الحريه الجنسيه الرد على اساله الاخ علي
    كيف ممكن للملحد ان يلتزم بالزواج اذا كان ضد مبادئه و يقيد حريته الشخصيه

    و هذا ايضا يقودنا الى دعم نظريتي التي تقول من الممكن للملحد ان يزني باخته او امه و ابنته
    طرح جيد منك اخ على و دعم لنظريتي

    ارجو من المروجون او المشرعنون للزنا عدم ابدال الزنا باسماء رقيقه و يجملون الاشياء لكي يشرعنوها
    February 6, 2009 at 10:20pm · Report




  • Ulla Hamssa The Divorce rate among atheists and agnostics is 21% vs. 30% for Jews, 27% for Born again Christians, and 24% for other Christians

    http://atheistempire.com/reference/stats/index.php
    February 6, 2009 at 10:23pm · Report




  • Lara Sami و الله انتي المسيكنه مهما حاولتي فلن تستطيعي اخفاء الشمس بغربال
    يا من تحاولين شرعنه الزنا
    شكرا ابله علا الزانيه العاهرة
    February 6, 2009 at 10:23pm · Report




  • Ulla Hamssa Religion % have been divorced
    Jews 30%
    Born-again Christians 27%
    Other Christians 24%
    Atheists, Agnostics 21%

    The Associated Press computed divorce statistics from data supplied by the U.S. Census Bureau and the National Center for Health. They showed that the highest divorce rates were found in the 'Bible Belt'. "Tennessee, Arkansas, Alabama and Oklahoma round out the Top Five in frequency of divorce...the divorce rates in these conservative states are roughly 50 percent above the national average" of 4.2/1000 people.
    February 6, 2009 at 10:25pm · Report




  • Lara Sami هذا اثبات قطعي لنظريتي التي تقول من الممكن للملحد ان يزني بامه و اخته

    حكيك حلو اخ عدي
    شكرا اخ عدي
    February 6, 2009 at 10:26pm · Report




  • Ulla Hamssa Top 10 Countries
    With Highest Percentage of Atheists (1991)Country Percent
    Atheist
    East Germany 88.20%
    Slovenia 29.80%
    Russia 27.30%
    Israel 25.60%
    Netherlands 24.10%
    Hungary 23.30%
    Norway 14.90%
    Britain 14.00%
    West Germany 12.10%
    New Zealand 11.50%

    February 6, 2009 at 10:29pm · Report




  • Lara Sami شو هيدا النك ابله علا
    شو فيه فلم بورنو ؟؟؟ممكن تحكيلي شو فيه انا ما عندي وقت عشان اشوفه بس اتوقع هيدا موقع لفلم بورنو
    انا بشوفك بتحبي الزنا كتير ابله علا ليه انتي هيك
    الظاهر انتي بتعاني من كبت جنسي يلا معك حق
    بس انتي مولعه و مهوسه بالزنا
    February 6, 2009 at 10:30pm · Report




  • Oudai A H Altememi والله انتي المسكينة الي اعترفتي بالحرف الواحد بشذوذك الجنسي...ملاحظة ليش يا علا الزانية دائما تتهمين الذي يعارض افكارك الماسونية بانه جاهل؟؟؟؟ههههههه هو خلينة الفهم للمثلج الي عقلة ابين رجليه...ماريد اكول وين بالضبط وين ابين رجليه انتي زانية ومشهورة بالزنا واتعرفين يعني وين...تمنياتي الج بالنجاح بمشروع الزنا الذي تروجين اليه علانية
    February 6, 2009 at 10:30pm · Report




  • Lara Sami عاشقه الزنا ابله علا
    February 6, 2009 at 10:35pm · Report




  • Lara Sami ههههههههههههههههه
    عجزتي عن الاجابه و جعبتك فارغه الان
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    February 6, 2009 at 10:37pm · Report




  • Oudai A H Altememi وهاي منيلج النسب اكيد المنظمة الماسونية الي تدعمج انطتج النسب....يا علا المشهورة بالزنا هذه النسب حتى ولو كانت صحيحة فانتي بمجرد النظر للنسب المتدنية للبلدان التي هي اصلا تعاني من نقص سكاني باستثناء روسيا اقول بمجرد النظر الى النسب فمن الممكن بعملية حساب بسيطة ان نتصور بان هذه النسب سوف تسقط امام دولة واحدة مسلمة مثل اندونيسيا هذا بغض النظر ما اذا نظرنا الى المؤمنين من الاديان الاخرى مثلا هذه النسب لا ترقى الى ربع الربع من الذين يؤمنون بالدين المسيحي بامريكا وحدها....والله لو باقية على شغلة الزنا احسلج لان الظاهر انتي ما تتقنين غير هاي الشغلة بشكل محترف
    February 6, 2009 at 10:43pm · Report




  • Ulla Hamssa 850,000,000 people around the world are Atheist, Agnostic or Non-Religious. That's more than 1 out of 10 people, making up the 4th largest belief group.

    Statistics have shown that the more educated an individual, the less likely they are to be religious or believe in a god. 72% of the National Academy of Sciences members have a 'personal disbelief in god' and another 20% claim 'doubt or agnosticism'.

    Less than 1% of the US prison population is 'atheist' vs. about 10% in the general population.
    February 6, 2009 at 10:48pm · Report




  • Lara Sami انتو عم بتشوفو كل شويه ابله علا الزانيه بتعيد نفس البوست يبدو ان جعبتها فاضيه و لا يوجد لديها جديد

    بس انه معجبه بابله علا كيف هي مولعه بالزنا لهذه الدرجة
    February 6, 2009 at 10:50pm · Report




  • Ulla Hamssa Thomas Jefferson
    James Madison
    John Adams
    Abraham Lincoln
    Susan B. Anthony
    Benjamin Franklin
    Robert G. Ingersoll
    Ulysses S. Grant
    George Washington
    Theodore Roosevelt
    February 6, 2009 at 10:52pm · Report




  • Lara Sami ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ابله علا الزانيه جنت مسكينه
    شو هيدا الاسامي ؟؟
    February 6, 2009 at 11:15pm · Report




  • Lara Sami هذه احصئات المنظمه الماسونيه زودتها لابله علا المشهورة بالزنا
    February 6, 2009 at 11:16pm · Report



  • Post Deleted
    February 6, 2009 at 11:25pm




  • Lara Sami هههههههههههههههههههههه
    والله ضحكتني
    شوفو مين بيتكلم هيدا شبيه الرجل الديوث الثاني
    ممكن تقلي مع مين انت تارك اختك ؟؟؟لو كان عندك رجوله ما بتعمل هيك
    February 6, 2009 at 11:28pm · Report



  • Lara Sami هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يا سلام و فرحان كمان برافو والله انتو ناس طيبين اوي و حلوين اوي
    February 6, 2009 at 11:42pm · Report



  • Oudai A H Altememi هاااااااااي شنو وك انت ابو كرون شنو دتحجي شنو تارك اختك وية حبيبهة يبوووووووو شكد ابو كرون انت اقترح تاخذ كرونك وتطلع برا ادور على اختك او اصلا انت هسة منتظرهة اجيبلك مصروف الجيب هههههههههه ليا ديوث يا ابو كروووون...مع احتراماتي لكرونك لان هاي متوارثة من اجدادك اكيد وبما انه انت ممن يؤمنون بنظرية داروين اكيد احد اجدادك كان خروف وذو قرون وانت ورثت القرون منه خخخخخخخخ
    February 6, 2009 at 11:42pm · Report




  • Oudai A H Altememi لارا شبيج يمعودة خلي الناس اتعيش خطية اذا معندة مصدر رزق غير انه يكون ديوث شيسوي وخصوصا بعد الركود الاقتصادي خخخخخخخ
    February 6, 2009 at 11:45pm · Report




  • Lara Sami
    بما انك لا تمتلكين ذرة اخلاق و لا ثقافة الحوار
    لا اطولها عليكي
    انتي انسانة مكبوتــــــــــــــــــــــــــــــــة تحتاجين تحرر

    انا تارك اختي لحبيبها .. هل لديكي مانع؟ ام انك ليس لكي هذا الحظ بان يكون لديكي حبيبا؟؟
    مسكينة انتي....

    المهم اظن اذا فكرتي بالعق اجبتكي بما فيه الكفاية
    و لانني لا اظنكي تفهمين لذلك لا اتعب نفسي بمناقشة لا تستاهل Reply to Zana Q
    Report
    =================================
    اعلاه اعتراف جميل و شجاع حيث انه ترك اخته تزني و تمارس حقها مع حبيبها
    يا سلام عليكم يا ملحدين انتم ناس طيبين
    واحب ان اهنأ كل شب بدو يزني ما بيعتل هم طول ما في ناس ملحدين زي زانه و طيبين و مسالمين زي زانا هنيئا لكم يا ايها الشباب الحاميين فلن تعجزو بعد اليوم عن قضاء و طركم بسلامه زانه و بسام و احمد
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    February 6, 2009 at 11:46pm · Report




  • Oudai A H Altememi والله هي هم هيجي الاخلاق ضلت الك ولغيرك من اصحاب القرون والمشهورين بالزنا وبالسمسرة على خواتهم تفووووووو عليك انت وين والاخلاق وين يا واطي
    February 6, 2009 at 11:49pm · Report




  • Lara Sami طيب استاذ زانا ممكن سؤال ؟؟؟؟ اذا انت نفسك بتقول انا تارك اختي مع حبيبها طيب ليه تصف كلامي انه لا اخلاقي
    انا مجرد اوصف حاله اختك و حاله الباقين و لكن الفرق الوحيد انني استعمل الكلمات الاصليه فلا اجمل الكلمه و اغيرها من اجل ان تكون رقيقه فالحريه الجنسيه هي الزنا
    فلا اعرف لما الغضب و التشنج المفروض تكون روحك مرحة و رياضيه لانه انت منفتح و تقبل باشياء لا يقبلها غيرك من المعقدين ؟؟؟
    February 6, 2009 at 11:51pm · Report




  • Lara Sami حيسكت زانا السكته الابديه
    الاخ عدي اصبح لدينا التالي

    زانا= ابو كرون
    علا =ابله علا المشهورة بالزنا
    February 6, 2009 at 11:55pm · Report




  • Oudai A H Altememi نعم لارا ونسيتي الديوث البغدادي وبغداد منه براء
    February 7, 2009 at 12:05am · Report




  • Lara Sami هههههههههههههه
    علا الشهيرة بالزنا مولعه بالزنا
    هههههههههههههههههههه
    February 7, 2009 at 12:47pm · Report




  • Lara Sami ابله علا الزانيه حبيبه البي ان بدي ابعتلك مبلغ خليكي تتركي شغله الزنا
    انتي مسكينه يا حرام بتتعبي كثير عشان بتشتغلي في الزنا
    وكل يوم بيزني فيكي راجل شكل
    و وانا متاكدة انك بتشربي ميه الراجل عشان تزيدي دخلك
    انا هلا بدي اخصصلك معونه شهريه تخليكي بتتركي هلا الشغله البطاله
    حبيبه البي ابلا علا
    انا ما بعرف ليه بحبك كثير ممكن لانك بعمر ماما
    February 7, 2009 at 1:50pm · Report




  • Essa Albassri من قال ان الزنا ليس عمل شريف ؟؟؟ الزانيا هم اتونس نفسها وهم اتونس الاخرين
    June 10, 2009 at 5:57am · Report



  • Post Deleted
    June 10, 2009 at 1:22pm




  • Essa Albassri مازاد كريم بالاسلام خردلتا ولا هم النصارة دين كريم...مش لزيز الحوار كده !!! ماذا تعني بالزيز ؟؟
    June 10, 2009 at 1:30pm · Report



  • Post Deleted
    June 10, 2009 at 2:25pm




  • Heba H. Hassan اولا استحالة تكون لارا بتمثل الدين و هى لابسة اللبس دة ثانيا اقسم بالله العظيم انا متاكدة ان لارا دى ولد مش بنت
    استحالة بنت مسلمة تكون طريقة كلامها كدة ابدا الا لو كانت بعيدة عن الدين تماما
    June 10, 2009 at 3:57pm · Report




  • Ulla Hamsa عزيزي كريم
    لارا سامي مطرودة من المجموعة لعدة مرات وكل مرة كانت تعود الى المجموعة بمعرف اخر لتتقيا افكارها وبذائتها علنا ويتم طردها مجددا وكلامك صحيح عن الفتاة فلها اكثر من موضوع يظهر واضحا فيها كلها مدى الجهل والخلط في كلامها عن اي شيء له اي علاقة بكلمة حرية جمسية وكان الجنس هو الذي سبب رعبها من كل ما يتعلق به
    بالنسبة لشتائمي لها فكلامك صحيح جدا وهي ردي عليها على صندوق بريدها الخاص بسبب ما قامت بكيله لي من شتائم على بريدي الخاص وعلى جدار الصديق احمد البغدادي ودون ان اكون طرفا في حوار معها من الاساس ولا اظن ان من المطلوب مني ان اقدم الورود لمن يتجرا ويتطاول علي بالشتيمة خصوصا اني لا اؤمن بتقديم خدي الايسر لمن يصفعني على خدي الايمن وما اعرف ان افعله في هذه الحالة هو ان اضرب من يضربني واسبب له الما اشد بكل الطرق المتاحة والشتيمة احداها وهي ما استخدمتها في الرد عليها خصوصا ان الامر كله خارج المجموعة فعليا...اما كلامها الباقي فهو من البذاءة بما لا يدع الفرصة لاي انسان يستخدم عقله ان يفكر في الرد عليه ..الفتاة (اذا كانت فتاة فعلا)لا تفهم ما اكتبه اساسا وتتخيل ان معنى الحرية الجنسية الذي اوضحته مرارا وتكرارا هو اني ادعو بشكل مباشر للفساد والانحلال الخلقي من كل القيم الاخلاقية وكانني اقول (هيييه يلا كلنا ننام مع بعض!!!!!!!!)عقول غبية مغيبة وافكار شوهها اللوث الاخلاقي والعقلي بما لم يترك فرصة لاي راغب في الاصلاح ان ينبهها وينبه امثالها من المعاقين اخلاقيا الى الفارق الهائل بين الحرية الجنسية كاحد الحريات الاصيلة للانسان البالغ العاقل وبين التحلل الاخلاقي والفساد المجتمعي الذي لا يمكن انكاره في مجتمعاتنا..الامر كله كان غريبا خصوصا ان كلامي كان ومايزال واضحا جدا في الموضوع برمته
    June 10, 2009 at 5:06pm · Report




  • Ulla Hamsa عزيزتي هبة
    اتفق معك في ان المدعوة لارا لا يمكن ان تمثل الاسلام فكريا ولا مظهريا ولا اظن انها فتاة فعلا كما تفضلت لكن الامر كله اني لا ابريء الاسلام ايضا من الكثير من المفاهيم المشوهة لكل ما يتعلق بالجنس كقيمة وهو ليس وحده في تكريس هذه النظرة التي سبقته فيها باقي الاديان الابراهيمية كالمسيحية واليهودية
    شكرا لافصاحك بما خمنتيه بخصوص المدعوة لارا والازدواجية الواضحة التي سقطت فيها ولكنها للاسف وجدت من يصفق لها ويسقط هو ايضا في فخ الازدواجية مما قلل مصداقية المصفقين لها حتى في دفاعهم عن الاسلام الذي يعاقب بشدة على رمي النساء بالظن والشبهة وبلا اي دليل وهو ابسط المباديء التي داسوا عليها وهم يظنون انهم يدافعون عنهامما دمر مصداقيتهم في كل كلمة قالوها دفاعا عما يؤمنون به لانهم لم يستطيعوا مواجهة امتحان المصداقية اصلا في تتاقض تعاملهم مع كلامها البذيء وازدواجيته مع مظهرها واهم الاسس التي تدعي الايمان بها
    June 10, 2009 at 5:08pm · Report




  • Heba H. Hassan اساسا انا اشك انه كان يقرا الردود اساسا دة واحد داخل للسب و القذف فقط
    و الكلام عن اعراض النساء دة شىء بغيش لابغض الحدود
    خطا شائع جدا يقع فيه المسلمون للاسف هو انهم يعتقدون ان الاخلاق الحميدة للمؤمنين فقط اما غير ذالك فيعاملوا اقذر معاملة لانهم ليسوا بشرا فى نظرهم!
    لو كان هذا اسلوب الدعوة لما دخل اى فرد الاسلام طواعية
    اسلوب و كلام اشعرنى بالعار و التقزز
    June 10, 2009 at 6:07pm · Report




  • Heba H. Hassan but Ulla i have a different opinion about sex in Islam, i'm really sorry to write it in English it's just i feel i won't be able to express it clearly in Arabic. i think that Islam doesn't deny the fact that sex is the ultimate pleasure and it is halal to enjoy unlike Christianity that considers sex as bad and dirty at all times even between married couples. i don't want to generalize of course but i think Islam understands the human nature concerning sex.
    June 10, 2009 at 6:12pm · Report




  • Ulla Hamsa عزيزتي هبة افهم تماما وجهة نظرك والاختلاف الذي تشيرين اليه بين الاسلام والمسيحية واليهودية في هذا الجانب ولكني اخذ بشدة على الاسلام اندفاعه في الجانب المعاكس والفوضى الجنسية العارمة التي اراها في الكثير من احكامه التي تجور على المراة في تعريف الاوضاع الاجتماعية كلها وتنتصر للرجل في كل مواضع الاختلاف وارجو منك ان تتفهمي اني لم اترك تفسيرا من تفاسير الايات والاحاديث التي رايت فيها هذا الظلم البين الا وقراته بقلب وعقل مفتوحين يوم كنت ما ازال مؤمنة بالاسلام كدين ولدت عليه ومازال اغلب اهلي على ايمانهم به للاسف الشديد ولم اجد فيها اي تبرير لما رايته ومازلت اراه ظلما واضحا للمراة لا مبرر له الا ما توصلت اليه وهو ان الاسلام كغيره من الاديان التي سبقته محاولات بشرية لتنظيم حياة المجتمعات نجحت في زمانها لظروف كثيرة توفرت لها وهي لا تلزمني بقبول احكامها التي ارى فيها انعداما لابسط حقوق الانسان فالجنس في الاسلام حلال فقط للرجل حين يتزوج وحين يمتلك الاماء والجواري وحتى في الجنة الجنس هو مكافاة الرجل فهل تستطيعين ان تخبريني اين هي مكافاة المراة في هذا الجانب؟؟؟الفكرة كلها ان ميزان العدل مختل من الاساس وتطبيق الاسلام في زماننا هذا ادى الى احكام قضت بجلد المغتصبة رغم كونها الضحية وهذا ما اقصده في وصفي للمفهوم المشوه للجنس في الاسلام
    وبالطبع انا واثقة ان التعميم خطا لا يمكن ان تقعي فيه وهو ما لا ارضاه لنفسي ايضا وهنا اؤكد اني لا اعمم على المسلمين كافراد بل انتقد الفكرة من جذورها واسسها لاني اراها مشوهة وغير عادلة ولا تتعامل مع المراة كانسان بل كشيء موطوء..او يمكن امتلاكه وهذا هو اساس رفضي للاسلام كدين كان يجدر به ان يصحح ما سبقه لا ان يكرس الواقع الذي ولد فيه..
    اشكرك عزيزتي للتوضيح لكن الموضوع واسع فعلا واتمنى ان تفتحي له بابا قائما بذاته للحديث عن الجنس ومفاهيمه في الاسلام وعندها سيكون النقاش اكثر غنى وثراء لانني ساوفر له الادلة مما يدعم كلامي من القران والسنة والسيرة
    لك كل الود واهلا بك بيننا دوما ايتها المنفتحة العقل والضمير
    June 10, 2009 at 6:23pm · Report




  • Bronislava Gaston هناك ازدواجية إلى حد ما فهناك كذلك غسل الجنابة و الذي يجب أن يلي أي ممارسة جنسية كانت لكي يتخلص المرء من النجاسة التي تلحقه من هذه الممارسة. و كذلك فإن ملامسة النساء تبطل الوضوء حتى و لو كانت المرأة زوجة.
    لماذا؟
    June 10, 2009 at 6:30pm · Delete Post




  • Fankoosh Mohamed عفوا

    والمرأة والحمار والكلب الأسود يقطعون الصلاة

    فالنجاسة واحدة فى الثلاثة
    عفوا مرة أخرى ولكن من ترضى على نفسها ذلك فهى تستحقه وأكثر
    June 10, 2009 at 6:41pm · Report




  • Heba H. Hassan من فضلك ممكن الحديث و السند؟
    و بعدين انا اعتقد ان لو الحديث صحيح فان العكس صحيح ان ايضا للمراة ملامسة الرجل بشهوة او ملامسة الكلب تنقض الوضوء هل فى هذه الحالة يجوز مقارنة الرجل بالكلب؟
    June 10, 2009 at 6:57pm · Report




  • Fankoosh Mohamed جميل منك هذه الطريقة العلمية فى الكلام وأهنئك عليها

    أما بخصوص قولك

    و بعدين انا اعتقد ان لو الحديث صحيح فان العكس صحيح ان ايضا للمراة ملامسة الرجل بشهوة او ملامسة الكلب

    فالحديث لا يتحدث هنا عن اللمس بل يتحدث عن المرور أى مجرد أن تمر من أمام من يصلى ولا علاقة له بالشهوة أو اللمس أو غيره

    وهذا هو الحديث يا صديقتى
    --------------------------------------------------------------------------------------
    إذا قام أحدكم يصلي ، فإنه يستره إذا كان بين يديه مثل آخرة الرحل . فإذا لم يكن بين يديه مثل آخرة الرحل ، فإنه يقطع صلاته الحمار والمرأة والكلب الأسود . قلت : يا أبا ذر ! ما بال الكلب الأسود من الكلب الأحمر من الكلب الأصفر ؟ قال : يا ابن أخي ! سألت رسول الله صلى الله عليه وسلم كما سألتني فقال : الكلب الأسود شيطان
    الراوي: أبو ذر الغفاري المحدث: مسلم - المصدر: المسند الصحيح - الصفحة أو الرقم: 510
    خلاصة الدرجة: صحيح
    -------------------------------------------------------------------------------------------

    ما رأيك الأن ؟
    June 10, 2009 at 7:06pm · Report




  • Heba H. Hassan بصراحة انا فعلا كل الاسئلة اللى انتى ذكرتيها و النقاط دى فى دماغى و بحاول الاقى اجابات
    انا اعتقادى و ايمانى ان الله عدل فهل ما اراه من ظلم ربما يكون بسبب التطبيق؟ ام الدين ذاته
    لا ادرى
    June 10, 2009 at 7:06pm · Report




  • Heba H. Hassan شكرا علىالحديث و لا اخفى شعورى بالصدمة
    :)
    June 10, 2009 at 7:10pm · Report




  • Ulla Hamsa عزيزتي هبة
    اول شرارة تعارضت في راسي مع ابسط قيم العقل وموازينه هي تلك الاية القرانية التي مازلت اراها تعبيرا شديد البدائية عن بيئة وظروف المجتمع الذي اتت فيه وهي التي تتضمن الكاتالوج الخاص بمعاملة المراة ووعظها وهجرها في المضجع وضربها
    بصراحة حاولت كثيرا جدا ان اقنع عقلي ان من الممكن لاي اله ان يقول كلاما كهذافي حالة التخوف فقط من نشوزها ..اي انها لم تقترف ذنبا بعد!!! ولذا عجز عقلي عن ان يتقبل ان فكرة الترخيص بالضرب (مهما كان خفيفا) هي فكرة الهية من اساسها..انا اعلم يقينا انني لو ضربني زوجي( ولو بعود السواك كما يحاولون تجميل الاية )ليس لذنب اقترفته بل لانه يخاف مني نشوزا!!!!لضربته بحذائي ردا على قلة عقله وانعدام منطقه ..ولو اختار ان يهجر فراشي متخيلا انه يعاقبني على (عدم ثقته بنفسه وخوفه من نشوزي)فساهجر حياته كلها وابحث عن رجل يعرف ويفهم كيف يتعامل مع المراة دون ان يحتاج الى كاتالوج الهي يعلمه ذلك
    انا انسانة حرة امتلك عقلا لا اسمح لاي شخص ان يوجه له اي اهانة من اي نوع
    وعليه وجدت نفسي في مواجهة مع تناقض ان ابقى مؤمنة بدين يجعل من الرجل قواما عليّ ويعطيه ضوءا اخضر ليعظني او يهجرني في المضجع او ان يضربني ولو بعود السواك وعليه استمر بحثي الي انتهى بي للخروج من الايمان بهذا الدين البدائي كله الى الايمان بقدسية الانسان وكونه قيمة عليا لا وجود لاي مبرر للانحدار به الى جعله قيمة يمكن بيعها او شراؤها او استعمالها كوعاء جنسي
    الخلل اصلا في الفكرة والمنهج لا في التطبيق الذي يتحجج به الدافعون عن الفكرة المشوهة التي لم يجدي معها تنفيذها بشتى الطرق على مر العصور لتنتج لنا نماذج اجتماعية لا تقل تشوها عنها مما يقدم الادلة على خلل الفكرة لا التطبيق
    June 10, 2009 at 7:23pm · Report




  • Essa Albassri yes sex is very important things .. lets forget about everything and will talk about the fuck.i like this topic
    June 11, 2009 at 12:31am · Report




  • Fankoosh Mohamed ما الذى جاء بهذا البطيخة هنا

    ليس هذا بجروب إسلامى من جروبات النكح والنكاح والأستنكاح تبع المسلمين

    لو الأمر بيدى لطردتك من هنا شر طردة
    June 11, 2009 at 12:57am · Report



  • Essa Albassri hahahahah .. why are you aungry like that..did i say bad word for your mother or sister..and cant you read the topic it is about fuck .. so whats the wrong here.
    June 11, 2009 at 1:12am · Report



  • Maroosh Hanna لماذا يجملون كلمه زنا و يبدلونها بكلمه الحريه الجنسيه ؟؟
    -----------------------------
    لانو اصلا ما في شي اسمو زنى
    شو يعني زنى؟ يعني اقامة علاقة جنسية خارج اطار الزواج؟ اي وشو يعني؟
    الزواج ليس عقد جنسي بل هو شراكة اجتماعية بين تنين بيقررو يتقاسمو مع بعض كل شي .. بس برضو عقد الزواج لا يلزم احد الاطراف جنسيا واذا صار في فرض على طرف من شريكو التاني بيصير يتسمى اغتصاب زز فالمرأة او الرجل غير ملزمين جنسيا تجاه الطرف الاخر لمجرد انهم زوجين

    والجنس فعلا حرية شخصية
    اقشعر بدنك او لم يقشعر هالشي ما بينفي حق كل فرد في الاختيار
    بترفضي فكره معينة؟ اكيد حقك! بس ليش لحتى تفرضي رفضك ع الاخرين؟
    وفرضا انو هدفك هو الاصلاح الاجتماعي ، كيف عرفتي انو فكرتك هيي الصح المطلق؟؟!! ما في شي اسمو صح او خطأ لانو الشغلة نسبية وبتختلف بحسب منظور الانسان ورؤيتو للامور ما عدا طبعا الاعراف المتفق عليها انسانياً (وليس اجتماعياً) واللي بتأذي غير اشخاص ازا ما نسبناها للحرية الشخصية متل السرقة والقتل والعنف باشكالو
    اما فيما تبقى من الامور فما بيحق لاي حدا يقرر للتاني شو يعمل وشو يختار وكيف يعيش .. وازا كنتي بترفضي فكرة المثلية الجنسية هاي حريتك الشخصية برضو بس هالشي ما بيعني انك تطعنيها وتنعتيها بألقاب مقززة .. بالنهاية هي حياة شخصين حرين مارسو ابسط حقوقهم الطبيعية بإنتقاء شريكهم

    وبالنسبة لسؤالك الاخير
    طيب سوال اخير ما هو راي الملحد لو ان احدهم زنا باخته او امه او زوجته هل ممكن ان يزعل او يتضايق ام انها حريه شخصيه من الخطاء ان يعترض عليها
    ------------------------------
    برضو بعترض على كلمة زنا فيهم
    اولا لانو العلاقة بتصير بين "شخصين" مش مع "شخص" في "غرض" وتانيا لانو ازا صار في هيك نوع من العلاقات بين صبية غير مرتبطة وشخص اخر فهالشي حتما شرعي وطبيعي بينما ازا صار مع شخصين مرتبطين بعلاقات اخرى فهالشي بيدل على انو هنالك خلل معين في هذه العلاقات والحل بيكون او حل هالخلل جذريا او الانفصال
    مش مصيبة الشغلة يعني
    June 11, 2009 at 7:13pm · Report



  • Post Deleted
    June 11, 2009 at 8:58pm




  • Maroosh Hanna هيي بصراحة الشغلة ولا ابسط من هيك
    بس انو
    ما بعرف ليش الواحد منهم حامل هالسلم بالعرض وداير يفرض فضيلتو ع العالم

    اي كل واحد يعيش فاضل ع الجنب اللي بيريحو
    هني شو بيزعجهم بس

    واللي عندو محرمات يبقى يحرمها ع نفسو
    ويتركو العالم بحالها بقى

    الواحد حر يختار يكون مثلي
    وحر يختار الجنس بدون ارتباط
    وحر يختار الجنس فقط داخل اطار الزواج
    وحر يحرم الجنس ع حالو طول عمرو

    انو شو دخلكو تحشرو انوفكو بالعالم؟
    June 12, 2009 at 1:38am · Report



  • Post Deleted
    June 13, 2009 at 11:33pm




  • Maroosh Hanna رح ارجع انسخ جزء من ردي بهدف التوضيح

    الزواج ليس عقد جنسي بل هو شراكة اجتماعية بين تنين بيقررو يتقاسمو مع بعض كل شي .. بس برضو عقد الزواج لا يلزم احد الاطراف جنسيا واذا صار في فرض على طرف من شريكو التاني بيصير يتسمى اغتصاب .. فالمرأة او الرجل غير ملزمين جنسيا تجاه الطرف الاخر لمجرد انهم زوجين
    --------------------------------------------------------------------------------------------
    أنا هون حكيت عن تعريف الزواج كمؤسسة اجتماعية
    وفعلا بكل الدول المتمدنة عقد الزواج لا يلزم جنسيا ابدا وما هو الا توثيق لهالشراكة بين الزوجين متل ما بيتم تسجيل أي مؤسسة كانت بهدف انو يكون معترف فيها وتحصل على الحقوق الخاصة بموجب القانون
    ولكن كون أي تنين في بيناتهم هالعقد ما بيعني انهم مضطرين على اقامة علاقة جنسية بيناتهم فالجنس غير مرتبط بعقد بل بغريزة وشهوة ومشاعر
    وهالشهوه ممكن تكون بين أي شخصين سواء كانو متزوجين أو لاء

    السؤال هو
    هل تؤيد يا طارق اقامة علاقة جنسية بين شخصين احدهما يعترض لوجودها؟ وحتى لو كانو زوجين؟
    لمعرفتي فيك رح جاوب مسبقا
    لاء .. انت ما بتوافق
    والسبب انو هيك نوع من العلاقات بيتسمى اغتصاب


    هلأ منجي لردك عليي

    لكن وجهة نظري الشخصية ان المؤسسة الإجتماعية التي تسمى الزواج, حدودها اكثر من اجتماعية كما ذكرت مارو.....لأن الإتفاق على تحديد العلاقات الجنسية من عدمها بين الأزواج و بعضهم يجب ان يكون مبني على قاعدة من الوضوح و الشفافية... بمعنى : ان من حق الزوجين تحديد نوع العلاقة الجنسية بينهم منذ البداية عند القيام بعقد الزواج, اي ان من الممكن ان يتفقان على قصر العلاقة الجنسية في حياتهم بينهما فقط او ارساء مبدأ التعددية في العلاقات او جعلها امرا مفتوحا حسب الظروف التي قد تطرا
    -------------------------------------------------------------------------------------------
    الزواج تعريفو اجتماعي بحت
    وبس
    ما الو أي تعريف تاني
    خصوصا التعاريف الجنسية اللي انت عم تحكي عنها

    بالنسبة للنقطة اللي عم تحكي فيها عن تحديد الزوجين لنوع العلاقة اللي بيناتهم عند القيام بعقد الزواج
    فبرضو هالشي ممكن ولكنو مش واجب يعني
    بعدين لسا انا ما شفت أي عقد زواج بيكتبو فيو الشخصين نوع علاقتهم الجنسية

    تحديد نوع العلاقة بين أي شخصين بيتوقف على رؤيتهم واختيارهم
    وهالشي متل ما قلتلك من قبل ما بيتعلق بعقد الزواج
    بل بالالتزام تجاه الشريك
    وباتفاقية غير رسمية بمعنى غير مكتوبة ومسجلة حكوميا أو دينيا
    بدليل انو معظم العلاقات الجنسية بين شريكين غير متزوجين قانونيا ودينيا مبنية على الالتزام تجاه الشريك

    ومنلاقي تنين عشاق ما في بيناتهم أي عقد رسمي وما في بيناتهم اتفاقية غير الحب والوفاء مخلصين لبعض وعلاقتهم الجنسية حصرية بيناتهم بدون علاقة أو صلة بالزواج
    ورأيي كان انو شخصين حابين يلتزمو سوا مانهم بحاجة للزواج لحتى يلتزمو بل بحاجة لاتفاق (بمعظم الاحيان بيكون مفهوم ضمنا) على انو هني شريكين في كل شيئ وأي عمل بيخل وبيأذي هالشراكة اسمو خيانة

    وتأكيد على وجهة نظري بعدم الزام الزوجين جنسيا هو قضية الخيانة
    بس شريك يخون شريكو بيقدر يطلب الطلاق لهالسبب ويقاضيه بعدة جوانب ولعدة اسباب .. بس ما حدا بيقدر يرفع دعوى خيانة مثلا
    ما في حكم قانوني بينص على محاكمة او سجن لاقامة علاقة خارج اطار هالزواج .. ما يعني انو الزواج ما بيلزم جنسيا

    اللي بيلزم هو نوعية العلاقة بين الشخصين واتفاقهم مع بعض وحبهم لبعض وتعريفهم للجنس


    وبالنهاية انا ما شفت أي تضارب بآرائنا
    ببساطة كل واحد فينا حكي عن نقطة مختلفة تماما



    وتحياتي باشا
    June 14, 2009 at 12:24am · Report



  • Post Deleted
    June 14, 2009 at 12:32am



  • Post Deleted
    June 14, 2009 at 12:38am




  • Mohmed Sayed Mohmed سوالك سوال شرقى فيجب ان تعرفى انك لو كنت غربيه كنت ستمارسين الجنس وكانه شى عادى حق صغير من ضمن حقوقك وكنت ستنظرين للشرق نظرة الحسرة والحيرة لمنعهم الجنس وتندهشين وتقولين ان هذا تخلف وستشكرى الهك انك امراة غربيه متفتحه تحظى بجميع حقوقها ولكنك للاسف امراة شرقيه نظرتها معاكسه ترى المراة الغربيه امرة نجسه لا شرف لها تربتى على عادات تريدنها ان نتطبق على العالم كله ومن على غير هذة التقاليد فهو فاسق تربيتى على شى اذا فعله الشخص يبقى نجس وعيب ويسمى زنا والحل ان يكتب بضع كلمات على ورقه ليبقى هذا الشى طهاره ويسمى زواج سوالك يدل على انك لا ترين غير نفسك تفكيرك محدود نظراتك محدودة ايضا يجب ان تعرفى ان كلمه شرف وايمانك بها هى سبب البئيه المحيطه بيكى ولن تكون موجودة لو انتى غربيه ليس لانك تربتى على تقاليد ان هذة التقاليد والعادات هى الصح
    وبما انى شرقى ومسلم ودمى حامى فانا لا اقبل ان تزنى امى او اخوتى ولكن لو انا زنيت لا باس :)
    ولكن انا الان ملحد ما ينطبق عليه ينطبق على الجميع مثلما اقبل على نفسى اقبل على اى احد من عائلتى فهى حريتهم الشخصيه
    وسواليك الذكى التى تعتقدين انه سيحرق دمنا اسالبه لرجل غربى ستعرفى ما هو رد فعلنا
    June 17, 2009 at 4:23am · Report








Comments

No response to “ما هو الراي الصريح للملحدين بالزنا”
Post a Comment | تعليقات الرسالة (Atom)