‏حوارات هادئة وصريحة جداً's Facebook Wall‏

Bassam Al-Baghdady's Facebook Wall

من هو صاحب اخطر شخصيه سيكوباتيه؟

الاثنين، ٢٦ تشرين الأول ٢٠٠٩

  • Biga Miga انه محمد رسول الاسلام احد اخطر الشخصيات التى عرفها التاريخ اد لم يكون الاخطر..فقد قاد مجموعه من قطاع الطرق والصعاليك وشرادم من البدو الغلاظ المتعطشين للقتل والنكاح ..حيت نشرهم سائحين فى الارض مثل قطعان الجراد ياكلون الاخضر واليابس ناشرين الرعب والعبت والفوضى..رافعين رايات الجهل والظلام مدفوعين بقوة الوهم والخرافه...ناسين ان هناك شى اسمه العلم الدى دخلوا معه فى صراع طويل حتى ارهقهم محطمن اوهامهم وخرافاتهم الواحدة تلو الاخرى....
    فالعلمانيه اتيه لامحال مدفوعه بقوة العلم قاهرة الظلام..
    فالعلم نور والنور لايحتمل الظلام....والدين ظلام والظلام جهل والجهل خطاء..
    والخطاء لايمكن له ان يكون صواب..
    October 26, 2009 at 3:10pm · Report
  • Sheri Anton وجهة نظر
    October 26, 2009 at 3:28pm · Report
  • Post Marked as Irrelevant
    October 26, 2009 at 4:50pm · Show Post
  • Chouaib Fadi biga miga si tu le connais tu l'aimera certainement, je sais pas pourquoi toutes cette haine pour une nation qui a contribuer elle aussi a l 'épanouissement de l'humanité.
    c'est l'islam qui est entrain de creuser les chemins mon amis, comptez moi le nombre de ceux qui se convertis a l'islam et donnez moi une explication pour ne prendre que la France comme exemple, un pays qui se dit laïque et il a interdit le hijab et maintenant il confronte le niqab, c'est la peur d'un islam qui revient et c'est d'ailleurs le même sentiment qui vous fait peur mon cher biga miga.
    October 26, 2009 at 4:50pm · Report
  • Omranovski Baccouchov @biga
    emchi a9ra ettari5 belgda 3ayech weldi .... law 3araftahou 7atman satou7ebboh
    October 26, 2009 at 4:56pm · Report
  • Sara A.aziz Mohammed كلام انشاء عجييييييي!!! واعجبي
    October 26, 2009 at 7:05pm · Report
  • Post Deleted
    October 26, 2009 at 8:12pm
  • Bronislava Gaston أتفق معك يا بيغا ميغا
    هذه الشخصية سببت دمارا" في العالم و للبشر أكثر مما سببته أي شخصية أخرى. الكثيرون و حتى من اللادينيين يحترمون محمدا" جدا" و مبررهم هو أنه تمكن عن طريق "كذبه" بإدعاء النبوة أن يجمع الكثير من البشر تحت لواء واحد و ينشر الأخلاق (أي أخلاق؟) و ينشئ دولة عظيمة و يصل أتباعه للمليارات. و يقولون أن هدفه من تلك الكذبة كان نبيلا"
    أما أنا فليس في نظري ما يبرر التدليس و خداع البشر. ما من غاية أبدا" تبرر مثل هذه الوسيلة الشنيعة. كيف تروج لمكارم الأخلاق باستخدام الكذب؟ كيف؟ كيف؟ و كيف تتوقع بعد ذلك أن تظفر باحترامي؟
    و الآن هذه هي النهاية المريرة التي أوصلتنا إليها كذبتك الصغيرة يا أستاذ صلعم. مليار و نصف المليار شخص أصبحوا في قعر حضيض البشرية. فيا ليتك ترى
    !!

    تحياتي
    October 26, 2009 at 8:24pm · Delete Post
  • Saif Eldin Farhan الحقيقة الواحد بيتعجب من كمية المغالطات والافتراءات اللى بعض من يدعون التفكير الحر بيروجوا ليها سواء عن جهل أو عن عمد .لكن بعض الأطفال يعتقدون ان التطاول والسباب هو أسهل الطرق لكى تكون فيلسوفا أو مفكرا .
    ضحايا حروب محمد جميعها التى تعتبرونها مجازر لا تقارن أصلا بضحايا أقل الحروب دموية فى العصر الحديث ولن أتحدث عن الحروب العالمية أو عن ابادة الاوربيين لجنس كامل من الهنود الحمر من اجل اقامة الحضارة الامريكية أو عن جيوش الاوربيين الاستعمارية التى سامت الشعوب الضعيفة سوء العذاب لقرون طويلة لنهب ثرواتها الطبيعية والسيطرة على مقدراتها .
    قد تؤمن بمحمد او لا وقد تختلف معه او تتفق ولكن يجب النظر بحيادية الى دعوته الانسانية والحكم عليها بمقاييس عصره وقدرته على تحويل هولاء البدو الاغلاظ كما تقول الى دولة حديثة بمقاييس عصره وكونها كانت حضارة قائمة اساسا على الجانب العسكرى فهذا شىء لا يعيبها فالحضارة الرومانية العظيمة كانت حضارة عسكرية اساسا والحضارة الاسلامية لا ينكرها أشد الاوربيين تعصبا لان التاريخ والواقع يقول ان المسلمون كانوا جسرا علميا لعلوم دول فارس واسيا الصغرى الى اوروبا والعالم .
    البعض يتهم الاسلام بالخداع والايهام وكأن كل الأديان لاتقوم على نسبة من الخداع وكأن كل الايدولوجيات السياسية والدينية والاجتماعية لاتقوم على الخداع وكان الاسلام فقط هو من يقهر الناس.
    انا لاادعو الى تطبيق الدولة الاسلامية او العودة الى الوراء ولا اتفق أصلا مع دعاوى الاسلاميين لكنى كانسان وحر لااقبل هذا الهراء وأرى ان سبب تخلف معظم الدول الاسلامية هو اهمالهم للعلوم والفكر وفقدان الفكر الوسطى بسبب تحول المجتمع الى مجموعة من المتطرفين سواء دينيا أو ضد الدين بدون ادنى قدرة على التمييز أو التفكير وأنا لست من انصار نظرية المؤامرة لكن الواقع والتاريخ يؤكد ان من اهم اسباب هذا التخلف والتطرف هو مؤامرات الدول الكبرى وهجمات الامبريالية العالمية المستمرة على المنطقة من سنين طويلة وان كنت لا أعفى سكان المنطقة من المسؤلية بالطبع .

    فلتقل لى ياعزيزى ماهى قراءاتك وماهى أدلتك وماهى أفكارك ولتتناقش نقاشا موضوعيا ولنقارن الدولة المحمدية التى تصفها بالدموية بأرقى الدول الحضارية حاليا ولنرى من كان الأكثر دموية ولكن اذا كنت ستستمر بالسباب واطلاق الاتهامات الساذجة بدون أى مرجع تاريخى واحد فلا جدوى من النقاش من الاساس .

    الكلام الانشائى الساذج وياليته باأسلوب لغوى صحيح وكأن هناك تعبير لغوى أصلا اسمه قعر حضيض البشرية اعتقد ان هذا غير مكانه واننا هنا للنقاش القائم على المنطق والعلم والادلة وليس على الازدراء والتطاول .
    October 27, 2009 at 1:08am · Report
  • Post Marked as Irrelevant
    October 27, 2009 at 1:29am · Show Post
  • Chouaib Fadi celui qui lit vos commentaire sur la personne du prophéte mohamed sala allaho 3lihi wassalam reste etonné par cette grande haine que vous portez dans vos coeurs pour ce grand homme, une haines injustifié, en laisant vos participations plusieurs fois je ne trouve que les insultes, c'est comme vous ne savez que insultez pour insultez, l'histoire de l'humanité confirme que ce monsieur qui est mohamed a marqué l'histoire par ces principes.
    October 27, 2009 at 1:29am · Report
  • Yosser Tounes السلام عليكم يظهر ان السب و الشتم هي اللغة الوحيدة التي اصبحت تتقنها يا عبقري و يظهر انك نسيت القانون الداخلي للقروب ام انت محصنا لانك مسؤول في هذه الصفحة ولا ينطبق عليك ما ينطبق علئ الجميع فاعلم ان محمد هو نبي الله ورحمة للعالمين لم تجبني عن موقف المفكرين عن سيدنا محمد الذي اعتبروه اعظم رجل في التاريخ مثل مايكل هارت ولامارتين وقستاف لو بون و المهاتما غاندي و تلستوي وغير ذالك من المفكرين الذين بصموا التاريخ الانساني هؤلا لم يقدموا شهادهتهم من الخيال بل من بعد ان درسوا سيرة الرسول كانسان وكنبي وكمحارب وكمسالم وكعالم الم يقل مايكل هارت في كتابه انه اختار محمد الاول من ضمن العديد من الشخصيات لانه جمع بين الدين والعلم ام اصبحت يا عبقري اكثر علما و ثقافة من هؤلا المفكرين والمؤرخينن لم ياتي علئ لسان هؤلا ان محمدا نشر الدين بحد السيف و لا بالعنف اما رايك الشخصي المبني علئ الكراهية لن يغيرشئ من قيمة و عظمةالرسول محمد يا عبقري لم ارئ اسمك ضمن قائمة هؤلا المفكرين
    October 27, 2009 at 2:08am · Report
  • Post Marked as Irrelevant
    October 27, 2009 at 2:20am · Show Post
  • Yosser Tounes وللمزيد وحتئ لا اعيد ما قلته راجع الحوار الذي دار بيننا في صفحة هل محمد نبي الرحمة ام تراك ستستنجد بلالادرة هذه المرة لحذف انخراطي في هذه الصفحة ا ان الشتم ليس وسيلة لاقناع القارئ و لا دليل علئ المستوئ الرفيع لادارة النقاش
    October 27, 2009 at 2:20am · Report
  • Urlianos Civilios
    Post #8
    Saif Eldin Farhan

    مداخلتك جيدة وضبطك لنفسك ووضع المناقشة فى الإطار الموضوعى محل تقدير الإدارة
    October 27, 2009 at 2:27am · Report
  • Urlianos Civilios هذه الحكاية فى منتهى الدلالة على قصد الطارح:

    عن أنس :
    جمع السبى فجاء دحية الكلبى فقال يا رسول الله أعطنى جارية من السبى
    قال:اذهب فخذ جارية
    فأخذ صفية بنت حيى
    فجاء رجل إلى رسول الله -صلى الله عليه وسلم فقال:
    يا نبى الله أعطيت دحية صفية بنت حيى سيد قريظة والنضير؟ما تصلح إلا لك.
    قال :لدعوا بها فلما نظر إليها صلى الله عليه وسلم قال:
    خذ جارية من السبى غيرها


    وفى رواية أخرى أن دحية صديق النبى تم تعويضه عن صفية بسبعة رؤوس دفعة واحدة وهو ما أخبر به ثابت فى قوله :
    وقعت صفية فى سهم دحية وكانت جارية جميلة فاشتراها رسول الله بسبعة رؤوس ودفعها -صفية-إلى أم سليم تصنعها وتهيئها
    وما أن ارتحل الجيش عن خيبر -حتى أناخ فى سد الصهباء فى الطريق إلى يثرب وضربت للنبى وصفية قبة ظل فيها النبى معها من الأيام ثلاثة أو بتعبير ابن كثير :
    وأقام النبى يبنى بها....
    وكانت التى جملتها إلى رسول الله -صلى الله عليه وسلم ومشطتها وأصلحت من أمرها أم سليم بنت ملحان أم أنس بن مالك

    ارجع الى كتاب البداية والنهاية الجزء الرابع صفحة 212

    -----------------------------------------------------------------
    هذه الحكاية تكفى فى بلاغة بليغة للرد على من يرمون النبى بالسيكوباتية

    أولا
    أمر دحية الكلبى باختيار جارية من على رف السبايا
    ثم سحب منه التى اختارها لسبب خاص جدا وعوضه عنها سبعا
    وهو انتقاص من حق ستة مجاهدين لن ينالوا نصيبا من السبايا

    ويمكن لمن لا يعجبه الاسقاط أن يقول :
    هو حد كان اشتكى لك؟؟

    بنى النبى بصفية بعد 3 أيام من مقتل زوجها على يد جنده
    وهى فترة معقولة جدا لتوفير الاحتياجات الجنسية لأم المؤمنين


    ولا تعدم الحكاية الشهرزادية ممن قام بدور الأغا
    فقد ورد:

    وقد بات أبو أيوب ليلة دخلة رسول الله قائما من قبته

    فأى شرف يا أنصارى
    October 27, 2009 at 2:52am · Report
  • Urlianos Civilios
    Post #11
    Yosser Tounes
    من شتم من يا عزيزى؟؟

    متابع
    October 27, 2009 at 2:54am · Report
  • Zaid Al Samaraie Mohamed was a lot better than Saddam...
    October 27, 2009 at 5:17am · Report
  • Omranovski Baccouchov من الذي جعلنا نعاني ويلات الحروب؟
    من المتسبب في الأزمات الاقتصادية؟
    من الذي يقتل يوميا الآلاف من الأبرياء بكبسة زر؟
    من الذي يروج للانحلال الأخلاقي و الدعارة والمخدرات؟
    من الذي يسرب كل مرة نوعا جديدا من الفيروسات ثم يبيع لنا الدواء؟
    من الذي فجر مركز التجارة العالمي ثم شن حربا ارهابية على العالم الاسلامي؟
    من الذي يبيع منتجات مسرطنة للشعوب الفقيرة؟
    من الذي تسبب في جرائم أبو غريب وغيرها؟
    من الذي ابتدع العولمة وجعل منها بلاعة لسرقة أموال الفقراء؟
    من المتسبب بقتل 55 مليون أوروبي في الحرب العالمية؟
    يااااااااااااللغباء كيف يسأل سؤال كهذا ولا نجد الإجابة؟؟؟؟؟
    open your eyes...... open your mind....
    October 27, 2009 at 11:17am · Report
  • Chouaib Fadi دع عنك هولاء القوم إنهم مغيبون و منبودون لا حجة لهم
    October 27, 2009 at 4:42pm · Report
  • Chouaib Fadi هم يتحدتون عن السبي فكم من إمرأة سباها رسول الله صلى الله عليه و سلم و هو الذي ملك الذنيا 4
    أضف الى ذلك و هم يتحدثون على صفية أم المؤمنين رضي الله عنها لم نجد في الاتر انها كانت تكن الحقد لرسول الله بعد زاوجه منها بل كانت الفرصة سانحة لها لقتله بالسم فلمادا لم تفعل أيها المتفيقهون إنه نبي الرحمة
    اما بنو النضير و ما وقع لهم فقسه على من يخون بلده في العرف المعاصر الإعدام كل الدول تقوم بذلك
    October 27, 2009 at 4:57pm · Report
  • Urlianos Civilios Post #16
    Omranovski Baccouchov

    القاء التهم على طرف معين خصوصا لو كان معاديا لا يعنى براءة من تدافع عنه
    وليس معنى أن حربا تسببت فى مقتل عدد أكبر من الضحايا أن الحرب ذات الضحايا الأقل بريئة من التهم ومن أقامها

    --------------------------------------------------------
    قلت:
    من الذي جعلنا نعاني ويلات الحروب؟

    ----------------------------------------------------
    من قال أمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا ألا إله إلا الله فإن قالوها منعوا منى دمائهم وأموالهم
    =============================
    قلت:
    من المتسبب في الأزمات الاقتصادية؟
    -----------------------------------------------------
    ليس لها علاقة بالموضوع
    ==========================
    قلت:
    من الذي يقتل يوميا الآلاف من الأبرياء بكبسة زر؟
    --------------------------------------------------
    المنهج الدموى هى المنهج الإسلامى انظر إلى ما ينشرونه من فيديوهات لعمليات التشفى وقتل الأجانب وغير الأجانب
    السفير المصرى فى العراق مثلا
    لم قتل ؟؟
    ============================
    من الذي يروج للانحلال الأخلاقي و الدعارة والمخدرات؟
    ---------------------------------------------
    ما تسميه انحلال أخلاقى هو الحرية الجنسية
    وهى شىء جيد وهناك فى الإسلام ما يؤيده وله عناوين أخرى نوقش تحتها

    الدعارة منتشرة على نطاق أوسع وبشكل غير منظم فى المجتمعات الاسلامية ولا يعنى أن المسلمون يتجاهلونها أنها غير موجودة

    اما المخدرات فمصدرها الى اوربا هو افغانستان ومصدرها الى الولايات المتحدة هو كولومبيا
    وللرئيس الأمريكى جورج بوش الأب مجهودات لا يمكن انكارها فى مكافحة المخدرات

    أما نظام مثل نظام على عبد الله صالح أو نظام طالبان فى افغانستان فهم تجار مخدرات بكل تأكيد
    =================================
    قلت:
    من الذي يسرب كل مرة نوعا جديدا من الفيروسات ثم يبيع لنا الدواء؟
    -----------------------------------------------------------------
    ليس صحيحا أبدا
    فأنتم لا تشكلون ذلك الخطر الشديد الذى تحسبونه لأنفسكم
    ولا تستحقون التفكير فيكم مجرد التفكير

    طبعا لا أقصد شخصكم المحترم ولكنى أقصد القوم الذين تعنيهم بقولك :ثم يبيع لنا الدواء
    ======================
    من الذي فجر مركز التجارة العالمي ثم شن حربا ارهابية على العالم الاسلامي؟
    -----------------------------------------------
    تنظيم القاعدة فجر مركز التجارة العالمى باعتراف اسامة وأيمن
    ويسمونها غزوة نيو يورك
    ===========================
    من الذي يبيع منتجات مسرطنة للشعوب الفقيرة؟
    ------------------------------------------------------
    دول قمعية مثل روسيا
    ============================
    من الذي تسبب في جرائم أبو غريب وغيرها؟
    ------------------------------------------
    جرائم ابو غريب لم تمر دون عقاب
    =============================
    قلت:
    من الذي ابتدع العولمة وجعل منها بلاعة لسرقة أموال الفقراء؟
    -----------------------------------------------------------
    هل لك صدقا أن توضح مفهومك للعولمة
    وهل تحققت أم لا ؟؟
    =======================
    قلت:
    من المتسبب بقتل 55 مليون أوروبي في الحرب العالمية؟
    -----------------------------------------------
    هتلر



    October 27, 2009 at 11:48pm · Report
  • Post Marked as Irrelevant
    October 28, 2009 at 12:49am · Show Post
  • ҳ̸Ҳ̸ҳ Muhammed Atya ҳ̸Ҳ̸ҳ ana msh 3aref eza kunt shayf fe3lan el kalam elle odamy walla la2
    aftekr eno msh mawdoo3 nekash aslen w wade7 eny da5alt group 3'alat .
    October 28, 2009 at 12:49am · Report
  • Ali Khandro ماذا عن اليهود
    October 28, 2009 at 12:25pm · Report
  • Omranovski Baccouchov @urlianos
    دعك من هذا الكلام يا عزيزي و كن واقعيا المفروض أن يكون العلماني أو أيا كان متحسسا للحقيقة من خلال الأدلة متى وجدت و ان لم توجد فعليه البحث و تحري الحقائق
    أنظر في بروتوكولات حكماء صهيون و ادرسها جيدا و ستعرف حتما أنهم هم من صنع العلمانيين لالهاء الناس
    هم من صنع الشيوعية
    هم من يتحكم في الاقتصاد العالمي و يصنع الأزمات ثم يخرجون رابحين
    هم من يصطنع الاضطرابات العرقية و المذهبية ثم يمول الأطراف المتنازعة بالسلاح
    أنطرمثلا الى الولايات المتحدة على كم من واجهة تحارب؟ كم تقتل يوميا؟كم تدمر يوميا؟
    حتى الأوبئة مثل h1n1 أوh5n1 أو غيرها ألم تشاهد الباحث الأمريكي الذي تحدث في قناة الجزيرة عن "العصابة التي تقترف هذه الجرائم؟؟؟؟
    أعرف أنك لم و لن تقتنع با عزيزي لذلك أقول لك الأيام ستجيبك والأسرار لا يمكن أن تظل مخفية الى الأبد....
    تحياتي
    October 28, 2009 at 1:08pm · Report
  • Alexander Alsarraf انا اتفق معك بان اتباع محمد المتطرفين هم اكثر خطر موجود حالياً
    ولكن ليس هم وحدهم فيجب اسقاط جميع الافكار المتطرفه
    فيهود اوربا بعد اضطهادهم هاجروا لفلسطين وذبحوا وشردوا ابناء المنطقه بسبب ان الاله قد امرهم بالعوده

    جورج بوش المعتوه يكرر ثلاث مرات بان حربه هي حرب صليبيه والله الذي امره ويقولها علناً ناثراً فوق بلادي القنابل والصواريخ ودخلوا ناشرين الرعب بين الناس ميتمين اطفال ومغتصبين نساء فلا يفرقون بشئ عن جيش محمد قبل 1500 سنه
    و مما ولد عنف وتطرف اكثر عند المسلمين فجاء بن لادن كي يحارب اعداء ربه وان الله امره بان يذهب الى العراق يلنشر المفخخات ويسلب الحريات
    فدخل احفاد الخميني لنشر فكر الخميني المبعوث من الله ليذبحوا ويستخدموا ابشع انواع التعذيب

    كان موعد حرب بين اله بن لادن واله الخميني واله جورج بوش في العراق


    نعم محمد دموي لكن لننظر لاصل الفكره فاكثر من نصف كتاب محمد هو نسخه من التوراة
    October 28, 2009 at 3:36pm · Report
  • Ali Khandro
    فاكثر من نصف كتاب محمد هو نسخه من التوراة

    Ali Alsarraf

    ماهو دليلك
    October 28, 2009 at 4:23pm · Report
  • Post Deleted
    October 28, 2009 at 5:38pm
  • Urlianos Civilios
    Post #24
    Ali Khandro
    قلت:
    ماهو دليلك
    -------------------------
    الدليل هو تشابه النصين فى السرد
    هل قرأت العهد القديم بنفسك؟؟
    October 28, 2009 at 5:39pm · Report
  • Post Marked as Irrelevant
    October 28, 2009 at 6:00pm · Show Post
  • Omranovski Baccouchov @baghdadi
    أسلوبك في الحوار حقير جدا يا هذا
    و ان دل على شيئ فانما يدل على دناءة مستوى تفكيرك السادي
    اياك أن تقول كلاما ستندم عليه كثيرا بعد مماتك يا هذا
    أنا لم أمس أمك أو أباك بسوء أو عشيرتك انما ناقشت أفكارك
    ارتق بمستواك الأخلاقي و الفكري
    October 28, 2009 at 6:00pm · Report
  • Post Deleted
    October 28, 2009 at 6:03pm
  • Urlianos Civilios
    Post #27
    Omranovski Baccouchov
    إنذار
    الرجاء من الجميع التزام الموضوعية والبعد عن الشخصنة
    أرجو قراءة قوانين المجموعة
    October 28, 2009 at 6:04pm · Report
     
  • Omranovski Baccouchov @urlianos
    الرجاء تطبيق قوانين المجموعة على الكل
    لا يجب سب رموز دينية محترمة و عظيمة الغرب نفسه يشهد بذلك
    والا فلا فائدة من النزول لهذا الانحطاط
    أرجو من ادارة هذه المجموعة مزيد الحرص على احترام رموز الاخرين و مزيد الحزم مع من يسب الديانات و رموزها
    واضح.
    October 28, 2009 at 6:23pm · Report

  • Urlianos Civilios
    Post #31
    Omranovski Baccouchov

    قلت :
    عزيزى شخصيتك هى فقط المحترمة طالما تحترم القانون
    والرموز الدينية من آلهة وأنبياء محل خلاف فى الغرب كما فى الشرق
    ولا حصانة لأى رمز مهما كان فى هذه الساحة الحرة

    فقط عليك باحترام محاوريك وهم بدورهم سيحترمونك
    وينبغى عليك أن تعرف الفرق بين نقد كلامك وأرائك
    وتوجيه الشتائم أو النقد الشخصى

    ممنوع شخصنة الحوار
    أرجو التعاون
    October 28, 2009 at 6:29pm · Report

  • Post Marked as Irrelevant
    October 28, 2009 at 7:00pm · Show Post

  • Omranovski Baccouchov ah bon!!! ok on va voir.
    October 28, 2009 at 7:00pm · Report

  • Alexander Alsarraf Ali Khandro (Lebanon)
    فاكثر من نصف كتاب محمد هو نسخه من التوراة

    Ali Alsarraf

    ماهو دليلك

    _____________________________________________

    الدليل اقرأ القران وقصص الانبياء بالقران نفس القصص المذكورة في التورات مع بعض العادات مثل الطهور و لحم الخنزير
    October 29, 2009 at 3:05am · Report

  • Ulla Hamsa @ Ali Alsarraf
    _________________
    احييك على طروحاتك الهادئة والمتوازنة التي بدا لي من قرائتها ومتابعة ما قلته فيها منذ الامس انك تحاول الزام نفسك بالتجرد وتجنب توجيه نقدك لدين بعينه دون الاخر وهو ما اتفق معك فيه الى ابعد الحدود لذا اجد نفسي ملزمة بالتخصيص عند الحديث عن الاسلام ومحمد والقران بحكم خلفيتي العقائدية السابقة كما اجد نفسي دوما بحاجة للاشارة بشكل عام الى ان بقية الاديان ليست افضل من الاسلام على الاطلاق والى ان حزمة الاديان التي يزعمون سماويتها لا تختلف في عنجهية فكرها وعنصرية معتنقيها البفيضة وتحزب كل منهم وتخندقه ضد اتباع باقي تلك الديانات رغم النفاق المعلن والمراد منه تزويق وجهها اللاانساني القبيح حين يحاول ممثلوا تلك الاديان الادعاء ان كلهم يعبدون الها واحدا وان اديانهم كلها تنبع من نفس ذات الاله
    وهو ما اشعر به مشابها لما يفعله افراد العصابات من المجرمين حين يسند بعضهم زعم البعض الاخر طلبا للنجاة من سلطة القانون على سبيل المثال وهو لا يجعلهم بالنتيجة على صواب مهما تطابقت تلك المزاعم واتفقت تلك الاراء
    واتذكر اني شاهدت قبل اسبوعين او اكثر حديثا لاحد شيوخ المسلمين من السلفيين مع شيخ اخر من الطائفة الشيعية وقد انبرى السلفي لفضح الاسلام وكل الكرهية التي تملا نصوصه في ذلك الحوار حتى جعلني اشك في انه من غير المؤمنين
    فقد كان الرجل يرفض شكلا وموضوعا اي حديث عن الحب او المحبة تجاه المخالفين وكان يكرر استشهاده بان القتال واجب حتى (يكون الدين كله لله)وهو ما جعل الشيخ الاخر يحاول الدفاع عن الصورة(المجملة المزوقة)للاسلام الذي يريد تسويقه هو ايضا من جانبه فاذا بهما ينطلقان في حملة تعرية لمفاهيم الاسلام ونظرته (الى الاخرين)من اتباع الاديان الاخرى لم يكن اي من غير المؤمنين ليجعلها اكثر نجاحا ووضوحا مما فعله كلاهما بحوارهما ذاك
    سابحث عن الحلقة التي اتحدث عنها من برنامج فيصل القاسم وساحاول اضافتها الى روابط المجموعة لانها من وجهة نظري توضيح بليغ في الرد على التساؤل الذي يطرحه الكثيرون من زملائنا المؤمنين في هذه المجموعة وغيرها (لماذا يتم التركيز على مهاجمة الاسلام دون سواه)ليكون الرد على اوضح صوره بالقول لان الاسلام هو الدين الوحيد المتبقي والذي يصر معتنقوه على التمك بصورته البدائية رافضين حتى محاولات غيرهم ممن لايزالون يؤمنون به لايجاد مفاهيم حديثة واعادة قراءة النصوص بنفس عصري يتلائم مع تطور الانسان وتعقد احتياجاته
    اشكرك لجمالية مداخلاتك التي طالعتها لحد الان فهي تبشر بانضمام فارس جديد الى الاعضاء المميزين جدا في هذه المجموعة الرائعة من العقول التي احترم اصحابها لانهم فعلا من (اصحاب القضايا)المؤمنين بقيمة الانسان ومعنى الحرية
    لك كل المودة يا زميل واهلا بك بيننا دوما
    November 3, 2009 at 6:55pm · Report

  •  

Comments

No response to “من هو صاحب اخطر شخصيه سيكوباتيه؟”
Post a Comment | تعليقات الرسالة (Atom)