‏حوارات هادئة وصريحة جداً's Facebook Wall‏

Bassam Al-Baghdady's Facebook Wall

حول المادتين الثامنة و التاسعة من قوانين المجموعة

الاثنين، ١٣ تموز ٢٠٠٩

Post #1
1 reply
Ahmed N. Aboras (Egypt) wroteon July 13, 2009 at 5:52pm
قوانين الجروب

المادة الثامنة
8. الادارة تلتزم بتوجيه انذار لكل من يخالف القوانين اعلاه بشكل من الاشكال

المادة التاسعة
9. في حال تكرار المخالفة يتم إبعاد العضو عن المجموعة حتى تقديم شرح وافي ووعد بعدم تكرار المخالفة

-------------------------------------------------------------------------------------------

يسأل المنتمون للفكر الإلحادي
لماذا يعاقب الخالق الإنسان او الشيطان، بإدخاله نارا وحرقه وتعذيبه؟

وأسأل القائمين على المجموعة
لماذا تعاقبون المخالف لقوانين المجموعة باستبعاده منها

وتنكرون على خالق الكون استبعاد من لا يلتزم بقوانينه من رحمته ونعيمه؟

Post #2
2 replies
Ulla Hamsa (Sweden) wroteon July 13, 2009 at 6:21pm
ابوراس ,,,اما اكتفيت من اللغو الطويل الممل وتكرار كلامك ذاته في كل ثلاثة اشهر؟؟؟حتى اصبحت استطيع ان اعرف ما ستكتبه وانا مغمضة العنين وقبل ان اتكلف عناء قرائته؟؟كلامك اعلاه في التوبك الجديد تكرار لكلامك ادناه في التوبك القديم!!!!يا رجل قليلا من الابداع وارحمنا..وان لم تعجبك قوانين المجموعة ولا خط سيرها ,,فساقول لثالث مرة..الباب يفوت جمل..وقدامك محكمة العدل الدولية في لاهاي روح واشتكي فيها على الجروب والادارة..لاني اذكر انك والبعض معك هددتم مرة بملاحقة من يقولون ارائهم بصراحة فيما تؤمن به وبمقدساتك بتهمة ازدراء الاديان..وانا احب القانون واهله (وخصوصا ما كان وضعيا ولا يدعي واضعوه اي الوهية) لذا اترجاك ان تركز كل جهودك وابداعاتك في العمل على مطاردة كل من يزدري مقدساتك ودينك والقيام بحملات اسلامية ارهابية مشابهة لما يقوم به امثالك الان ضد سيد القمني وما حدث في عصور الظلام ايام كان الدين يحكم في القرون الوسطى واقترح عليك ان تكون انت قائد حملات حرق الساحرات المعاصرة..لعلك عندها تجد من يقرا لك او يستمع لما تقول...وكل واحد ينام على الجنب اللي يريحه ولو مش مرتاح على جنبك اللي هنا ..اقلب على الجنب التاني

واقتبس من كلامك هذه الجملة فقط لانها الشيء الوحيد الذي يمكن ان يكون له معنى في كلامك كله وهذا من وجهى نظري
(((ما تسيبوا اللي عايز يقول أيّ حاجة يقولها، دون أن يكون مهدّدا بالطرد من الجروب
ما هذا الإرهاب الذي تمارسونه؟؟؟؟)))

واقول لك بالمقابل..ماتسيبوا اللي عايز يقول اي حاجة يقولها دون ان يكون مهددا بالقتل والملاحقة منكم ولا بالطرد من ماخور الهكم التافه الذي ترون فيه جنتكم
ما هذا الارهاب الذي تمارسونه؟؟؟



http://www.facebook.com/topic.php?uid=35278676324&topic=7150
======================================================
Ahmed N. Aboras (Egypt) wroteon February 18, 2009 at 3:44pm

أثناء تصفّحي للموضوعات المطروحة، لفت نظري توبيك بعنوان
حوار حر مع الإدارة
http://www.facebook.com/topic.php?uid=35278676324&topic=5869
وفيه قامت
Muna Jabar
بتوضيح أسباب طرد بعض من انتموا لهذا الجروب
والأسباب باختصار هي عدم التزام هؤلاء الأعضاء بقوانين الجروب
فهذا الجروب تم إنشاؤه بواسطة
Creator
وله
Admins
وله قوانين يدعو مديرو الجروب من أراد الانضمام له أن يلتزموا بها
أثناء مناقشتي للملحدين، قال لي لأحدهم، إن فكرة العقاب هو نوع من أنواع الإرهاب، وآيات العذاب هي نوع من انواع الإرهاب
أقول له: إن العقاب هو نتيجة طبيعية لعدم الالتزام بالقوانين التي وضعها الخالق، فيتم طرده من رحمة الخالق، تماما كما تطردون من الجروب من لا يلتزم بقوانينه
قد يرد عليّ قائلا: ولكنّنا لا نؤمن بخالق فنحن لم نره،
فأقول له: وهل رأيت أنا مؤسسي هذا لجروب؟، وهل رأى أي منّا الآخر؟
فيقول لي: لو أردت أن أراك فسأراك
فأقول له: إذن فلنتقابل
فيردّ: ولكنّي لا أريد أن أراك
فأقول: هل لا تقدر أن تراني أم لا تستطيع؟
فيقول: أنا أقدر وأستطيع، ولكنّي لا أريد
فأقول: لماذا إذن تسأل عن الخالق، كيف يقدر ولا يريد؟
لماذا إذن تسأل هل يمكن للخالق أن يخلق كائنا أكبر منه قدرة؟
قلت لك: هو لا يريد ذلك
سؤالي هو: لماذا تقبلون على أنفسكم، ما لا تقبلوه على غيركم؟
ما تسيبوا اللي عايز يقول أيّ حاجة يقولها، دون أن يكون مهدّدا بالطرد من الجروب
ما هذا الإرهاب الذي تمارسونه؟؟؟؟
=============================================



Post #3
1 reply
Ahmed N. Aboras (Egypt) replied to Ulla's poston July 13, 2009 at 6:30pm
يا
Ulla

تقولين لي
يا رجل قليلا من الابداع وارحمنا

طب يا
Ulla
مانا حاولت أبدع في سلسلة آدم وأينشتاين

وقمت أنت بحذفها

وبعدين أنا نسيت إنّي فتحت الموضوع ده قبل كده

وجل من لا ينسى

وأعتذر عن هذا النسيان


بس كويس إنّك فاكره كلامي

دي حاجة عجبتني فعلا

Post #4
1 reply
Ulla Hamsa (Sweden) replied to Ahmed's poston July 13, 2009 at 6:42pm
انا لا انسى كلمة قراتها وهذا ما ارى فيه نعمة حين تتعلق بما اقراه من الامور االعلمية او التاريخية التي اعتبرها مفيدة واعترف انها تنقلب الى نقمة حين يخذلني دماغي فلا يتخلص من ما يعلق به من امثال كتاباتك وما يشابهها...ومع ذلك لا اود ان اخسر تلك النعمة ان كان الجانب السلبي الوحيد منها هو كلامك واشباهه مما يعلق بذاكرتي

وانا لم احذف ما تراه انت ابداعا بل قمت بتغييبه ان توخينا الدقة في القول ونصحتك ان تجمعه في مكان واحد كي يكون واضحا لاي شخص قد يرغب ان يقرا لك ما تكتبه فيجده كله في باب واحد
ام انك من هواة العشوائيات الرافضين للنظم؟؟؟
Post #5
Ahmed N. Aboras (Egypt) replied to Ulla's poston July 13, 2009 at 6:50pm
لا لا بالعكس

أنا أعشق النظام

بل وأسعى لعضوية ذهبية
Post #6
1 reply
Ahmed N. Aboras (Egypt) replied to Ulla's poston July 13, 2009 at 7:36pm
سأحاول الإبداع قدر الإمكان

بلاش المادة الثامنة والتاسعة من قوانين الجروب

سؤال

لماذا لم تقوموا بإضافة شروط الحصول على عضوية ذهبية في قوانين الجروب؟

سؤال آخر
لماذا تثيبون من تريدون بحصوله على عضوية ذهبية؟

لقد فهمت أن مبدأ الثواب (بلاش موضوع العقاب لأنه مكرر) من الخالق هو مبدأ مرفوض بالنسبة لكم

لماذا تستمحون لأنفسكم بإثابة من تريدون للحصول على عضوية ذهبية؟

أنا عايز عضوية ذهبية

أولا: لا يوجد في قوانين الجروب ما يدل على طريقة الحصول على تلك العضوية

ثانيا
تختارون من تريدون لهذه العضوية

أنا شاعر بالظلم الصراحة في هذا الجروب

وأريد عضوية ذهبية

وأقترح تعملوا استفتاء من اعضاء الجروب لحصولي على تلك العضوية

أنا لا اطالب سوى بالديمقراطية
Post #7
2 replies
Ulla Hamsa (Sweden) replied to Ahmed's poston July 13, 2009 at 8:16pm
الجواب على اسئلتك بخصوص العضوية الذهبية بسيط جدا يا ابوراس لمن يعيه ويفهمه
ولكنه يستعصي فقط على من لا يدركون معنى هذه الكلمات
(نحن احرار)
فهمت ولا لأ؟؟
والديمقراطية لا تعني ابدا الانصياع لراي فردي من هنا او هناك
فلا انت بمؤسس للمجموعة ولا انت من اعضاء ادارتها ولامن اعضائها القدامى الذين اثروها بافكارهم وكلماتهم...
ولا اظن لك دورا ايجابيا فيها في كل المرات التي تعرضت فيها لهجمات الظلاميين
بل اذهب ابعد للقول انك كنت ممن انسحبوا منها يوما ما وكم تمنيت ان تلتزم بانسحابك يومها فقد كان اكثر مصداقية واحتراما مما تفعله منذ عودتك بلا دعوة اليها
والمشكلة انك ما زلت تعمم ما تتخيل انك تعرفه هما نؤمن او لا نؤمن به رغم ان الكثيرين منا اوضحوا عدة مرات انه لا يوجد (ايمان)يوحدنا..فنحن لسنا (دعاة)دين مهلبي اخر ..حاول ان ترى كل فرد فينا على حدة ربما عندها ستفهم ما يستغلق عليك فهمه الان وانت تحاول ان تضع كل مفاهيمنا وافكارنا في سلة واحدة مصرا على تجاهل ما كررناه كثيرا من احترامنا للفردية
والغريب انك انت من يتسائل عن اسباب افعالنا في حين انك تؤمن ان لك الهاً لا يُسئل عما يفعل!!!...وتضعنا نحن واياه في مقارنات لا يفهمها سواك لتثبت من خلالها اشياء لا يراها الاك ولكني ساستغلها وابني عليها لاقول
لا نُسأل عما نفعل
انت ليك عندنا حاجة؟؟؟
مش عاجباك الديمقراطية هنا؟؟؟
روح اعمل لك مجموعة وطبق فيها ما تعرفه انت عن الديمقراطية وفق فهمك لها
وحاول خلال ذلك ان تلتزم فيها بقوانين موقع الفيسبوك كي لا يتم اغلاقها بكبسة زر مني ومن غيري كسابقاتها
ولا تكرر فيها ما فعلته في السابق بان تجعل منها منابرا لكراهية الاخر والدعوة الى اقصاءه واخراسه وعندها ربما ستنجح في خلق مثال للديمقراطية التي تفهمها وتطمح اليها
واخيرا لك الحرية ان تطالب بما شئت ولنا الحرية في تجاهل مطالبك
فهذه هي الديمقراطية التي يستحقها من يعاني من الازدواجية في خطابه بين مجموعة واخرى

Post #8
1 reply
Ahmed N. Aboras (Egypt) replied to Ulla's poston July 13, 2009 at 8:26pm
يعني مافيش عضوية ذهبية؟
Post #9
Ulla Hamsa (Sweden) replied to Ahmed's poston July 13, 2009 at 8:34pm
انا امثل ربع الادارة ولا ارى لك املا
انتظر ان ترى اراء الثلاثة الاخرين
فما انا الا واحدة من اربعة
وقد افصحت عن رايي بصراحة بالغة فيما تكتبه هنا اليوم
والديمقراطية هنا هي راي اغلبية اعضاء الادارة
الم تسمع بديمقراطية الغرفتين من قبل؟؟؟
Post #10
1 reply
Ahmed N. Aboras (Egypt) replied to Ulla's poston July 13, 2009 at 8:39pm
عندما بدأ رسولي الذي أؤمن برسالته دعوته التي عمّت أرجاء الدنيا

جاءه عمّه أبوطالب

وطلب منه أن يتنازل عن القول بوحدانية الله تعالى، وأنّه المستحق للعبادة

فقال له قولا مشهورا

والله لو وضعوا الشمس في يميني، والقمر في يساري، على أن أترك هذا الأمر ما تركته

ثمّ بعد ثلاثة عشر عاما، هاجر رسول الإسلام الذي أؤمن برسالته إلى المدينة

وأنا أقول لك يا
Ulla

والله لو وضعوا الشمس في يميني والقمر في يساري، على أن أترككم تتحدّثون بما تقولون دون أن أرد عليكم، ما فعلته

ولو أردت أنت أو أحد الأدمنز المحترمين أن يطردني من الجروب فليفعل

أمّا أنا فلن أتركه
Post #11
1 reply
Ulla Hamsa (Sweden) replied to Ahmed's poston July 13, 2009 at 9:17pm
تختارون من تريدون لهذه العضوية
أنا شاعر بالظلم الصراحة في هذا الجروب
==============================
نعم نختار من نراه اهلا لهذه العضوية ولم نعد احدا بخلاف هذا
وشعورك بالظلم راجع لاسباب كثيرة يغذيها فيك الكثير من سوء الفهم وسوء النية تجاه الكثيرين هنا
وعادة يكون ايجابيا ان من يشعر بالظلم يبقى ممتلكا لخيار مغادرة المكان الذي يتعرض للظلم فيه فهذا في جميع الاحوال افضل من ان يتم اعدامه فيه كنتيجة لهذا الظلم الذي لا يراه سواه



Post #1
Ahmed N. Aboras (Egypt) wrote26 minutes ago
عندما بدأ رسولي الذي أؤمن برسالته دعوته التي عمّت أرجاء الدنيا جاءه عمّه أبوطالب وطلب منه أن يتنازل عن القول بوحدانية الله تعالى، وأنّه المستحق للعبادةفقال له قولا مشهورا والله لو وضعوا الشمس في يميني، والقمر في يساري، على أن أترك هذا الأمر ما تركته ثمّ بعد ثلاثة عشر عاما، هاجر رسول الإسلام الذي أؤمن برسالته إلى المدينة
=======================
So??? R U Trying to be the new profit ???





وأنا أقول لك يا
Ulla
والله لو وضعوا الشمس في يميني والقمر في يساري، على أن أترككم تتحدّثون بما تقولون دون أن أرد عليكم، ما فعلته
========================
وهذا بالضبط ما كنت اقوله منذ بدات كلامي معك واراك تناقض نفسك فيه فانت تدعي انك تقبل الراي الاخر في حين تناقض افعالك كل اقوالك معظم الاحيان ولو ترك الامر لك ولمن يوافقونك لما ابقيت حرا على وجه الارض ولذا اعتبرك انت ومن مثلك اخطر من غيركم لما لكم من قدرة على التلون والتغير واستخدام الاليات التي تهاجمونها في الوصول الى غاياتاكم ومن ثم فرض رؤاكم على مخالفيكم
لامشكلة في ان ترد على ما نقوله..المشكلو فيما تنادي لفعله والمشكلة في تحريضك الذي يتناقض مع ادعائاتك والمشكلة في انك تقول ما لا تفعل وانت اعلم مني بالصفة التي يوصف بها من يقول خلاف ما يفعل ويفعل خلاف ما يقول



ولو أردت أنت أو أحد الأدمنز المحترمين أن يطردني من الجروب فليفعل
أمّا أنا فلن أترك
===========================================
لسنا في غابة كما تريد ان توهم نفسك وغيرك كي اقوم انا او غيري من الادمنز المحترمين بطردك من المجموعة ..لم تخالف لقوانين ولذا لا تزال معنا هنا..المسالة ابسط بكثير من ان تجعل من نفسك شهيدا للعقيدة فدعك من لعب هذا الدور لانه بات كالاسطوانة المشروخة ولم يعد يسبب نفس التاثير الذي تتوقعه بسبب استهلاكه كثيرا من قبل المتاسلمي
Post #12
1 reply
Ahmed N. Aboras (Egypt) replied to Ulla's poston July 13, 2009 at 10:03pm
سؤال يا
Ulla

Do u mean "prophet"? or "profit"?
Post #13
1 reply
Ulla Hamsa (Sweden) replied to Ahmed's poston July 13, 2009 at 10:14pm
Post #1
Ahmed N. Aboras (Egypt) wrote6 minutes ago
سؤال يا
Ulla
Do u mean "prophet"? or "profit"?
===================================
خطا واضح مني اعترف به واعتذر عنه واشكرك لتنبيهي بشانه
Post #14
1 reply
Ahmed N. Aboras (Egypt) replied to Ulla's poston July 13, 2009 at 10:16pm
إذن فإجابتي هي

لا طبعا، أنا أؤمن ان رسولي الذي أؤمن برسالته

هو خاتم الرسل والأنبياء
Post #15
Amr Zaki replied to Ahmed's poston July 13, 2009 at 10:42pm
بعد اذنك يا كابتن البوست دة بعيد عن الموضوع بس ابو راس دة اسمك الحقيقى و لا نيك نيم ؟
Post #16
Mark Nader Behelak (Montreal, QC) wroteon July 13, 2009 at 10:58pm
Ulla having fun. with Mr.Head. I wonder if he knows who Mr. Head is.or what the Mr. Heads are famous for.
Post #17
Mark Nader Behelak (Montreal, QC) wroteon July 13, 2009 at 11:29pm
Aboras will be back he is busy giving head to clear his head and figure out what نيك نيم means
Post #18
Moataz Emam (Egypt) wroteon July 14, 2009 at 12:17am
أبو راس

أنا معايا عضويه ذهبيه

Na na na na na naaa naaaaaaaa (tongue sticking out) :-P
Post #19
Mark Nader Behelak (Montreal, QC) wroteon July 14, 2009 at 12:38am
How about giving Aboras a wooden membership and he can work himself up to golden. He will also have to lose fifty pounds to qualify for a copper membership.
Post #20
1 reply
Last Fera wroteon July 14, 2009 at 1:44am
Hi mr. abo ras:

the golden membership in this group is just like respect you can not ask for it but you have to earn it .

first clue : good intention

Good luck in your journey for earning it :)


Post #21
1 reply
Bassam Al-Baghdady (Iraq) replied to Ahmed's poston July 14, 2009 at 3:50am
Ahmed N. Aboras
يسأل المنتمون للفكر الإلحادي
لماذا يعاقب الخالق الإنسان او الشيطان، بإدخاله نارا وحرقه وتعذيبه؟

وأسأل القائمين على المجموعة
لماذا تعاقبون المخالف لقوانين المجموعة باستبعاده منها

وتنكرون على خالق الكون استبعاد من لا يلتزم بقوانينه من رحمته ونعيمه؟
+++
لا اتصور ان هناك وجه للمقارنة بين الادارة الموقرة وبين الله
حيث الادارة نابضة بالحياة و نشطة تتفاعل مع الاحداث يوم بيوم
بينما الله فيما لو كان موجوداً فسكوته هو جريمة كبرى في حق مخلوقاته المسكينة

ثم شتان بين الاستبعاد عن المجموعة و النار الابدية التي فيها سلخ للجلود و سعير و سقر, انت تقارن هنا بين استبعاد هادئ و لطيف من ادارة مجموعة ترغب بأدارة دفة الحوار بأتجاه معين ما وبين اله يمتلك صفات سادية يرغب بالتمتع بتعذيب ضحاياه الذين لا حول لهم ولا قوة في سلخ و حرق و شوي و قلي ابدي لا شافته عين ولا سمعت عنه اذن.

=============
Ahmed N. Aboras
لماذا لم تقوموا بإضافة شروط الحصول على عضوية ذهبية في قوانين الجروب؟

+++
أتفق معك بالرأي و ربما نحن بحاجة لتوضيح المقصود بالعضوية الذهبية, كما أرشحك للعضوية الفضية (لو وجدت) لوجودك المتواصل بيننا, لكن للاسف الشديد وجودك مقتصر على تحليل الاراء و تفنيدها او ردها (وهذا مهم) دون ابداع شخصي بحت يطرح فكرة ايجابية معينة. أتمنى ان تزودنا بالمزيد من مجالك و تطرح لنا مواضيع تدغغ العقل و توافق المنطق؟ حينها ساجزم بدون اي تردد بان لك صوتي في عضويتك الذهبية.


للجميع مني تحية
Post #22
Come Wzz Mee (Egypt) wroteon July 14, 2009 at 8:31am
يالفعل هناك إزواجية شديدة في أحكامنا
سواء أكنا متدينين أم ملحدين أم نص نص
لايوجد من يحكم عقله دون قلبه
كلنا بلا اسثناء -هكذا تربينا او خلقنا - تحكمنا أهوائنا ورغباتنا
والفالح فينا من يستطيع ان يسيطر علي أهواءه وغباته
فالمتدين يعتبر كلام العلماء قرانا مقدسا حتي ولو كان بدون دليل واضحا
والملحد يعتبر كلام علماء الأحياء ومن علي شاكلتهم قرانا مقدسا حتي ولو كان بدون دليل مادي واضحا أو حتي منافيا للمنطق والعقل
وهذه هي إشكاليتنا الحقيقة
المشكلة لييست في وجود إله أو عدم وجود
المشكلة ليست في أن هذا الدين إلهي أو موضوع
المشكلة ليست في أن التطوير فكرة أو حقيقة علمية
المشكلة هي أن كل منا يريد أن ينتصر لهواه
وهذه هي الأفة التي أتمني ان نتخلص منها جمعيا حتي نصل الي نقطة لقاء
ثانك يوو
Post #23
Ulla Hamsa (Sweden) replied to Bassam's poston July 14, 2009 at 10:39am
Bassam Al-Baghdady (Iraq)
أتفق معك بالرأي و ربما نحن بحاجة لتوضيح المقصود بالعضوية الذهبية, كما أرشحك للعضوية الفضية (لو وجدت) لوجودك المتواصل بيننا, لكن للاسف الشديد وجودك مقتصر على تحليل الاراء و تفنيدها او ردها (وهذا مهم) دون ابداع شخصي بحت يطرح فكرة ايجابية معينة. أتمنى ان تزودنا بالمزيد من مجالك و تطرح لنا مواضيع تدغغ العقل و توافق المنطق؟ حينها ساجزم بدون اي تردد بان لك صوتي في عضويتك الذهبية.
==============================================
بسام ايها الغالي
مرة اخرى تسيطر عليك القيم الانسانية التي تسري في دمك كالعدالة والمساواة ومحاولات اسعاد الجميع وتحاول ان تنقل كل تلك القيم من اطار الافكار الرائعة في راسك لتجعل لها اشكالا تطبيقية على الارض
العضوية الذهبية يا صديقي لا علاقة لها بابداع الاعضاء الذين حازوها او حتى طرحهم لاي افكار سواء كانت ايجابية ام سلبية..

انها نوع من انواع التعبير عن الامتنان والاحترام الذي تكنه ادارة المجموعة لمن اتخذوا مواقف ايجابية واضحة بحق المجموعة في كل مرة كانت تتعرض فيها لهجمات الظلاميين ودعواتهم الحنجورية الفارغة لاغلاقها وملاحقة اعضاء ادارتها والناشطين فيها وهم من واجعوا عدة مرات الجعجعات البلهاء التي تنطلق بين حين واخر لاجراء انتخابات لادارة مجموعة لم يؤسسوها ولا فضل لاحدهم في استمرارها ونشاطها

وهي تكريم طوعي من الادارة وليست حقاً يمكن ان يطالب به من يشاء ان يحصل عليه من اعضاء المجموعة فهي اعتراف بالجميل وبالجهد المبذول من قبل الاعضاء الذهبيين تمنحها ادارة المجموعة لمن ترتاي انه( مهما كان انتماؤه او اتجاهه العقائدي )يمتلك حسا انسانيا عاليا وقدرة على تكوين رؤية موضوعية لا تتحيز لاي جانب ولا تنتهز الفرص التافهة واوقات ضعف الادارة التي ادت بعض الاحيان الى تفاقم الامور وهو ما اتمنى اننا تخطيناه فعليا....

انها تثمين الادارة (لصدق) نوايا العضو الذي يستحقها عن جدارة لانه دافع عن المجموعة كبيت فكري له ولغيره من الاعضاء يوم كان قادرا على قول كلمة حق كانت بامس الحاجة اليها مما اثبت حسن نواياه وصدقها في مختلف الظروف وصار كالذهب الذي يتعرض للنار فلا تغيره كما تفعل في الخشب الذي تجعله حطبا


والعضوية الذهبية يا صديقي لا علاقة لها بالتواجد المستمر في المجموعة ولا اظن ان هناك تعبيرا اقرب الى معنى العضوية الذهبية مما قالته لاست فيرا هنا حين وصفتها بانها ((الاحترام))الذي يفرضه العضو الذهبي على المجموعة وادارتها واعضائها وهو احترام يقوم على افعال العضو المعبرة عن حقيقة نواياه ومشاعره تجاه المجموعة ونشاطها ومواضيعها ومعانيها في الاوقات المختلفة التي قضاها فيها وكما تعلم يا صديقي ونعلم جميعا لا يمكن لاي شخص ان (يطالب)بالاحترام!!!حين يكون عاجزا عن ان(يفرض احترامه)حتى على من يتفقون معه في اتجاهه العقائدي فمابالك فيمن يخالفونه؟؟

واخيرا اشعر ان من الضروري القول اني لا اجد منطقا في ان تتقدم اي ادارة عاقلة في اي مجموعة بالامتنان والتكريم لمن يؤمن انه البطل الفارس الذي لا يشق له غبار في حربه مع طواحين الهواء التي ينادي بتحطيمها لان مجرد وجودها وتحريكها للهواء الساكن يزعجه لانه يجبره على القيام بفعل التفكير ولا افهم كيف يمكن لاي كان ان يطالب بغرفة تطل على اجمل مناظر الشرفات في بيت لم يفعل للحفاظ عليه الا الامساك بالمعول لهدمه على رؤوس ساكنيه والراغبين باعماره
لك مني اجمل التحايا واجمل الورود وارق الفراشات
Post #24
Hashim Momani (Jordan) wroteon July 14, 2009 at 3:15pm
طيب اعطو عضوية ذهبية ... يعني مين نفسو .... و ادا كان مش قد المسولية شيلو.... الزلمية كتيير بيتعب حاله
Post #25
1 reply
Ahmed N. Aboras (Egypt) replied to Last's poston July 14, 2009 at 5:10pm
How could you judge if my intention is "good" or "bad"?

Just help me earning this golden membership,
tell me what could I do to make them all beleive that I have a good intention?
What if it is really "good intention" and they they don't see it?

What do u think?

Do I have a good intention? or a bad one?
Post #26
1 reply
Hashim Momani (Jordan) wroteon July 14, 2009 at 6:10pm
ana ma3ak ahmed .... a3mel group sameha "ta7dani mol7ed an ajma3 1,000,000 votes for ahmad aboras to be a golden member"
Post #27
1 reply
Last Fera replied to Ahmed's poston July 14, 2009 at 6:17pm
How could you judge if my intention is "good" or "bad"?
______________________________________________
it shows between the lines ...don't worry .


Just help me earning this golden membership,
tell me what could I do to make them all beleive that I have a good intention?
What if it is really "good intention" and they they don't see it?
_____________________________________________________
I will help you :) , by the time i got here there was no golden membership so i did not start like you, meaning my topics and answers were to serve one purpose only " learning from others & teaching others" . and in my humble opinion that's the core of this group rather than earning the golden membership....
anyways, since you want the title so bad :) i would suggest the following (as a general rule not just for you)

1. don't assume ppl here are stupid , so don't ask leading questions i.e. you ask seemingly a simple question but there is something hidden behind it, after spending a while here it gets so damn obvious what each person wanna say!

2.discussion is not about setting traps to each other....

3.regardless of your belief and thoughts and a way from the discussions the majority here are good people and you can EARN them as friends ...it is really an interesting experience to be friend with those who are different from you.

4.think of yourself as a representative for your own thoughts and belief the more kind, good and skillful you are in delivering them the more you urge people to consider you way and choices....after all those who read are much more those who write in here , maybe you gonna help someone without even knowing!

5.the core of this group is to exchange thoughts and help each other , it is not about a title so keep your eyes focused on the main goal and while doing that the golden membership might come your way.....

Do I have a good intention? or a bad one?
_________________________________
as for me personally and up till this minute i can't decide, but i think you are not an easy going man Mr.Aboras and we have a saying for that in Iraq
" نصك مدفون بالكَاع"
as for others maybe they have more experience and they know what's your intentions...maybe...

have a joyful evening :)
Post #28
Ahmed N. Aboras (Egypt) replied to Hashim's poston July 14, 2009 at 6:22pm
lol

Could this work?

I could make u an admin to such group

;)
Post #29
Ahmed N. Aboras (Egypt) replied to Last's poston July 14, 2009 at 6:27pm
Thanx Last for the advice

I'll put it in consideration

As a matter of fact, I don't take it personally.
I don't have any bad feelings towards anyone in this group
cause I beleive that everyone's responsible for his/her thoughts.

But let me ask u a direct question
do u think, that the subject of the day
الإسلام والكائنات الفضائية
http://www.facebook.com/topic.php?uid=35278676324&topic=9688

follows the rules u just mentioned?

Comments

No response to “حول المادتين الثامنة و التاسعة من قوانين المجموعة”
Post a Comment | تعليقات الرسالة (Atom)