‏حوارات هادئة وصريحة جداً's Facebook Wall‏

Bassam Al-Baghdady's Facebook Wall

إنشاء حملة ضد هذا الجروب

الأربعاء، 22 تموز، 2009

  • Fatin Ghanm أصدقائي الأعزاء وصلتني هذه الرسالة صباح اليوم فما رأيكم

    ..................................................................
    تحذير هام و عاجل جداً من مجموعة صهيونية خطيرة


    في الايام الاخيرة ظهرت مجموعة صهيونية قذرة مدعومة من جهات لا يعرفها احد. كل هدفها هو الايقاع بضعاف النفوس و المساكين الذين لا يعرفون الكثير عن دينهم.

    بسم الله الرحمن الرحيم
    يريدون أن يطفأوا نور الله بأفواههم ، ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون
    صدق الله العظيم

    أنظروا لهذا الجروب القذر و الذي يتطاول فيه الملاحدة على شخص رسول الله و يصفونه بالجنون
    و يتطاولون على الذات الالهية حتى دون رادع او رقيب

    http://www.facebook.com/group.php?gid=35278676324

    دخلت فيه لمدة خمس دقائق فأشتاط غضبي و كاد عقلي ينفجر من ثقل المعاصي و الكفر الذي يرتكب هناك.

    فأحذروا هذا الجروب و ارسلوا هذه الرسالة الى كل اصدقائكم كي لا ينخدعوا فيه و انشروها في جميع المنتديات و المواقع و المدونات. انه جروب اسرائيلي قذر.

    لا تنسى تحذير جميع اصدقائك و كل من تعرف من هذا الجروب الالحادي الصهيوني الحاقد على دين الله و كل المؤمنين

    ¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

    طريقة اغلاق جروب الكفر و الالحاد

    توجه الى الجروب هنا

    http://www.facebook.com/group.php?gid=35278676324

    ابحث في اسفل الجروب ناحية الشمال على
    ==========
    REPORT GROUP
    ==========
    بعد الضغط عليها يخرج لك مربع حوار

    اختر منه سبب الشكوى
    (report reason)

    وليكن
    =================
    attacks inividual or group
    =================

    بعد الاختيار اكتب صيغة الشكوى ضمن المستطيل
    (Additional Comments)

    ولتكن مثل

    please facebook admin, please, remove this evil group NOW! This group attack the only true religion islam & prophet Mohamed (PBUH) and even Allah.
    ¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

    مرر هذه الطريقة الى كل أصدقائك الان

    و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    July 22, 2009 at 11:32am · Report
  • Ulla Hamsa ليست الاولى عزيزتي فاتن
    ولن تكون الاخيرة
    ياما دقت على الراس طبول على راي المثل
    والكارثة ان طريقة التفكير القطيعية هي نفسها
    في كل الحملات التي يقودها المغيبون

    .....اذهب الى
    ....انزل اسفل الصفحة وستجد
    .....اكتب كذا
    كرر الرسالة الى جميع اصدقائك
    وسيقوم الهك بالباقي
    والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    غباء منقطع النظير
    يعتمد على التصور السائد
    ان مجرد ارسال الريبورت سيؤدي الغرض
    وان الاله الهلامي القابع في سمائه السابعة
    سيرضى عنهم
    وسينهي مشاكلهم
    ويرحمهم من وقع الهزائم النفسية
    التي تسيطر على كل ردود افعالهم
    مما يجعلها مجرد نسخ طبق الاصل من بعضها
    الغباء موهبة
    July 22, 2009 at 12:01pm · Report
  • Fatin Ghanm أعلم يا صديقتي لكنني حقاً صدمت وخفت هل حقاً يستطيعون إغلاقه بهذه الطريقة؟؟؟؟؟؟

    أعذريني على جهلي

    لكنني أيضاً ضحكت عندما كتبوا حركة صهيونية خطيرة !!!!أي شخص يخالفهم الرأي هو صهيوني دون أدنى شك!!
    July 22, 2009 at 12:05pm · Report
  • Post Deleted
    July 22, 2009 at 12:07pm
  • Ulla Hamsa غاليتي
    تجولي في مجاميع الفيس بوك المشابهة وابحثي عن اي جروب نجح هؤلاء المغيبون من الاغبياء في الغاءه....
    لن تجدي
    خصوصا ان لم يكن مخالفا لقوانين الموقع الرئيسي التي تلزم جميع المستخدمين بها
    ولتزدادي ضحكا اخبرك انهم عندما لاحظوا انه لا يوجد من يعير اهتماما للريبورتس المتكررة التي لا يفلحون الا بها اتجهوا لاعلان الانتصارات الوهمية بطريقة اخرى اشد افتضاحا وغباء
    لتجدي احدهم يتنكر كملحد مثلا او لا ديني
    ويقوم بنشر الاعلانات في الكثير من المجاميع عن انشاء جروب الحادي
    كاكبر تجمع للملحدين واللادينيين على سبيل المثال..
    وبمجرد ان يصل العدد الى رقم معين ترين مؤسس الجروب
    وقد غير اسمه الى تسمية اسلامية جهادية مثل
    يا الله
    ويقوم بكتابة مقدمة دينية سفسطائية يعلن فيها عن نجاحه في قرصنة الجروب الالحادي الكافر(الذي هو مؤسسه اصلا)ليبدأ المغييبون بعد هذا الاعلان بالبسملة والحوقلة والتسبيح
    وشكر العفريت الالهي على نصره العظيم (الزائف طبعا) لعبيده من الغنم

    وقائمة القابي بشكل شخصي تطول لتشمل الاتهامات باني
    ماسونية
    مجندة
    كافرة
    مخابراتية
    عميلة
    صهيونية
    اسرائيلية
    يهودية
    مسيحية
    صليبية
    يمينية
    عنصرية
    الحادية
    الخ
    الخ
    الخ
    الخ
    ليبقى صوت الصدى يتردد
    ية..
    ية..
    ية..
    ية..
    ولك ان تضيفي من المسميات ما شئت
    رغم ان الحقيقة المجردة هي اني لست الا مجرد
    مسلمة سابقا
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    وعجبي على راي ابن البغدادي
    July 22, 2009 at 12:22pm · Report
  • Post Deleted
    July 23, 2009 at 4:47pm
  • Osama Ahmed يا جماعة اتقوا الله و اعلموا ان لا اله الله و ان محمد عبد الله و رسوله لو انتو مش معترفين بالعقيدة و بالله ده شئ يرجعلكو بس انكو تعملو جروب و تعدو تسبو في الدين و المسلمين و سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم و زعلانين ان في ناس تعمل ريبورتات ده طبيعي و بيعبروا عن امتعاضهم من ان في ناس بتسب ديانتهم و عقيدتهم و اللي مش فاهمة تتعبو نفسكو و تعملو جروب و مش عارف عشان تشتمو في دين الله و انتو مالكو اذا كنا مسلمين و معتنقين الاسلام احنا مغلطناش في حد فيكو حرية
    July 24, 2009 at 5:13am · Report
  • Bronislava Gaston ما نفعله هو أننا ننتقد الأديان و الدين الاسلامي على وجه الخصوص انتقاداً موضوعياً
    و هذا من حقنا طالما أننا لا نسئ الى شخص بعينه
    الأفكار متاحة للجميع بغرض المناقشة
    و ما أقدسه أنا قد لا تقدسه أنت و العكس صحيح فيجب على المرء أن يحاول النظر من منظور الطرف الآخر لكي يفهم طرحهم

    هناك ما يعرف بحرية الرأي و التعبير و هذا هو ما نمارسه دون ان نعتدي على أحد

    و مثلما يجد المسلمون راحتهم في الدعوة لدينهم و تفنيد الالحاد على صفحات مواقعهم فانهم يجب ان يسمحوا لنا بنفس القدر من الحرية

    أليست لديكم المقولة الشهيرة: حب لأخيك ما تحب لنفسك؟


    تحياتي
    July 24, 2009 at 10:47am · Delete Post
  • Naghm Ali
    غباء منقطع النظير
    يعتمد على التصور السائد
    ان مجرد ارسال الريبورت سيؤدي الغرض
    وان الاله الهلامي القابع في سمائه السابعة
    سيرضى عنهم
    وسينهي مشاكلهم
    ويرحمهم من وقع الهزائم النفسية
    التي تسيطر على كل ردود افعالهم
    مما يجعلها مجرد نسخ طبق الاصل من بعضها



    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    والله العظيم العالى كما تقول فى سمائه السابعة انا داخلة الجروب ده بس اضحك عليكم
    انا ولا اغضب ولا اعمل ريبورتات ولا اى شىء يكفينى انى الاقى ناس تسلينى اشكركم بجد كنت اعتقد انكم انقرضتوا من زمان بس الحمد للله انكم موجودين علشان تسلونا
    الكلاب تعوى والقافلة تسير
    July 24, 2009 at 1:27pm · Report
  • Nada Farg Mabrouk حرية الرأي يجب ان تنبع من شخص له ديانة او ملة ايا كانت الديانة
    طالما انها صحيحة من عند الله غير محرفة فيجب علينا كمسلمين ان نحترم حرية الرأي الصحيحة الصادرة من مصادرموثوق فيها وغير محرفة
    اما عن المقولة الشهيرة فلماذا اقتنعتي بها وتبرهني على كلامك من خلالها وانتي ضد الاديان وخصوصا كما ذكرتي الدين الاسلامي
    _وايضا من ناحية فهمك للمقولة ففهمك خاطئ فليست كما تدعين انتي وامثالك وهذا يدل على الجهل بالدين الاسلامي ويجب ان تكوني مثقفة بالذي تتناقشين فيه حتى يستطيع الاخرون الرد عليك لكن للاسف تدعون المعرفة ولكنكم جاهلين به_
    موتوا بغيظكم سينشر الله تعالى عز وجل الاسلام من فوق سبع سماوات وهذا ماوعدنا الله به
    July 24, 2009 at 2:03pm · Report
  • Bronislava Gaston حرية الرأي يجب ان تنبع من شخص له ديانة او ملة ايا كانت الديانة
    ____________________________________________________________________
    عزيزتي حرية الرأي هي حق من حقوق كل البشر بغض النظر عن معتقداتهم
    و هي ليست حكراً على أصحاب الأديان او الملل
    جميعنا لنا الحق في التعبير
    منذ متى احتكرتم هذا الحق لأنفسكم؟ هذا ما يسمى بالتمييز بين الناس حسب المعتقد



    طالما انها صحيحة من عند الله غير محرفة فيجب علينا كمسلمين ان نحترم حرية الرأي الصحيحة الصادرة من مصادرموثوق فيها وغير محرفة
    ________________________________________________________________
    يجب على المسلمين كبشر يريدون أن يعيشوا على سطح هذه الكرة الارضية مع بقية البشر أن يحترموا البشر جميعاً و حقوقهم الانسانية بغض النظر عن رأيهم الشخصي في معتقدات الآخر: محرفة أم غير محرفة أم لا توجد أساساً
    لا يوجد شئ يميز المسلمين عن غيرهم لكي نعطيهم الحق في الحكم على معتقدات الآخرين بالتحريف أو عدم الموثوقية
    و من ثم حرمانهم من حقوقهم الأساسية حسب حكمهم
    المسلمون مثلهم مثل بقية البشر لهم نفس الحقوق و نفس الواجبات



    اما عن المقولة الشهيرة فلماذا اقتنعتي بها وتبرهني على كلامك من خلالها وانتي ضد الاديان وخصوصا كما ذكرتي الدين الاسلامي
    _______________________________________________________________
    أنا لست ضد المقولات الجميلة حتى و لو صدرت عن هتلر نفسه (رغم أن هتلر أرحم) و قد استعنت بها لأنها مقولتكم يا عزيزتي و انتم أولى باتباعها



    وايضا من ناحية فهمك للمقولة ففهمك خاطئ فليست كما تدعين انتي وامثالك وهذا يدل على الجهل بالدين الاسلامي ويجب ان تكوني مثقفة بالذي تتناقشين فيه حتى يستطيع الاخرون الرد عليك لكن للاسف تدعون المعرفة ولكنكم جاهلين به_
    ________________________________________________________________
    هذا كله كلام مرسل لا دلالة له
    قلت أن فهمي خاطئ و لم تخبريني ما وجه الخطأ و لا ما هو الفهم الصحيح

    لذا أقول لك أن فهمي للمقولة صحيح
    (و هي أصلاً ما وجه صعوبتها لكي تفهم خطأ؟)



    موتوا بغيظكم سينشر الله تعالى عز وجل الاسلام من فوق سبع سماوات وهذا ماوعدنا الله به
    ______________________________________________________________
    كما ترين فاننا لا ننتظر حتى نغتاظ بل نحن نعمل بجد و اجتهاد في انتقاد الدين الاسلامي و العمل على تبيين عوراته للجميع
    لدينا من القرآء و من ال
    positive feedback
    ما يثلج صدورنا


    تحياتي لك و للجميع
    July 25, 2009 at 11:05am · Delete Post
  • Maiada Salah موتوا بغيظكم سينشر الله تعالى عز وجل الاسلام من فوق سبع سماوات وهذا ماوعدنا الله به
    July 26, 2009 at 1:12am · Report
  • Nada Farg Mabrouk ما يثلج صدورنا

    وهذا ما يعني انكي متغاظة فعلا

    ومع ذلك كما قالت لك ميادة موتوا بغيظكم سينشر الله الاسلام من فوق سبع سماوات وقال الله انا نحن نزلنا الذكر وان له لحافظون لذلك انا والمسلمين واثقين في الله وواثقين في نصره للمسلمين
    اما عن المقوله فلا داعي لشرحها لامثالك لانك احقر من اني اشرحها لوحده زيك
    August 2, 2009 at 3:45pm · Report
  • ابن دجلة اووووووووووو هاي بعدهم
    ما ملوا ما جزعوا
    طبعا اني عبالي غير كروب بعدين من دست على اللنك طلع كروبنه
    ههههههههههههههههههههههه
    وبما انه اني عندي عضويه ذهبيه
    يعني اني اكيد صهيوني اسرائيلي خائن وعميل
    ومرتبط بالسي اي اي
    هههههههههههههههههههههههه
    والله بس اكول حجايه شفايتلي لو اني اسرائيلي
    على الاقل دولة عظيمه وقويه على الرغم من صغرها وقلة عدد سكانها
    ==========================================
    طبعا وارجع اكول تره الغباء موهبه يا جماعة
    August 2, 2009 at 4:07pm · Report
  • Post Deleted
    August 2, 2009 at 5:43pm
  • Ashur Banipal عيوني فاتن
    هذولة لو الله مالتهم يجي و يكتب على النت ويطلع على الوسائل المرئية و غير المرئية ويقول( ما اعترف بيكم دين ) هم راح يقولون هذا الله صهيوني مو الله مالتنا
    August 2, 2009 at 7:19pm · Report
  • Hary Mayer لا يعقل يا جماعة ان تكون كل المخططات صهيونية
    كل شئ يعتقدوا انه سيئ يكون صهيوني
    او يهودي
    كل شئ ضدهم يكون يهودي
    لماذا كل هذا العداء لليهود
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لماذا؟؟؟
    يا ليتنا نصل الي ما قد توصل اليه اليهودا
    متي سوف يفيقوا من الوهم
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    August 2, 2009 at 7:22pm · Report
  • Hary Mayer لا توجد ما يسمي بالسبع سماوات يا عزيزتي
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    من اين قد جئت بتلك المعلومة العلمية؟؟؟
    طبعا من القرأن
    وأعلم الايات تمام المعرفة
    معلومتك خاطئه عزيزتي
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    لم يتم اثباتها علميا
    ولا توجد سماء واحده حتي
    اللون الازرق هو انعكاسات
    والارض كروية محاطة بفضاء سرمدي
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    =====================
    تحياتي من كوكب الأرض سنة الفين وتسعة
    August 2, 2009 at 7:26pm · Report
  • Aashekat El Frdous ومن اين جئت انت بتلك المعلومات على الاقل ان لدينا كتاب عظيم يصدق به كل المسلمون
    اما انت فلا ادلة لك
    August 2, 2009 at 9:36pm · Report
  • Nada Farg Mabrouk ان معلوماتك قليلة جدا اي انك غير مثقف بالمرة وليس لديك اي نوع من انواع الثقة في كلامك فلقد وصف الله الكون في المصحف الشريف من اكثر من 1400 سنة ويوجد اشياء تم اكتشافها واشياء لم يتم اكتشافها الي الان
    August 2, 2009 at 10:52pm · Report
  • Hary Mayer عزيزتي ندي
    ========
    دعينا من كوني رجلا مثقفا أم اني رجلا جاهلا فهي ليست نقطتنا هنا
    فدعينا من شخصنة الحوار والتطاول يا عزيزتي
    ===========================
    دعينا نحاول ان نجد اسلوب مشترك متفق عليه للحوار
    لا يمكننا الاعتماد علي تأويل النصوص المقدسة وبخاصة عند اختلافنا في الاتجاهات الفكرية
    فدعينا نتحدث حديث العقل والعلم
    فهي لغه مشتركة لبني الإنسان نفهمها ونؤيدها وكذلك يؤيدها كتابك المقدس
    ===========================
    نقطتنا هنا انك قد تحدثتي عن تلك السماوات السبع
    1- لم يتم تحديد ما هية السماء الاولي او السماء السابعة
    2- لا يوجد ما يدعي بالسماء فاللون الازرق الذي ندعوة بالسماء هو مجرد انعكاس للأشعة علي الغلاف الجوي
    3- الارض كروية تسبح في الفضاء السرمدي لا يوجد لها سقف او قاع فهي محاطة بالفراغ السرمدي
    4- ما هو موقع تلك السماوات السبع التي لم يتم اكتشافها حتي الأن؟
    هلي هي فوق ذلك الفضاء السرمدي؟ أم تحته؟؟
    5- لا حظي يا عزيزتي اننا نتكلم هنا عن قوانين الهندسة الفراغية
    فهي كرة تسبح في الفراغ
    ===========================
    تحياتي
    August 2, 2009 at 11:22pm · Report
  • Aashekat El Frdous ماشي ياهاري اوصلي ليهم براحتك بس ربنا ان شاء الله حيجمعكم مع بعض في النار قال تعالى في كتابه الكريم:( اتى امر الله فلا تستعجلوه سبحانه وتعالى عما يشركون )

    هو الذي انزل من السماء ماء لكم منه شراب ومنه شجر فيه تسيمون) صدق الله العظيم
    فالله خلق لنا العقل حتى نفهم ونفسر اياته على التفسير والمعنى الصحيح
    August 2, 2009 at 11:25pm · Report
  • Hary Mayer عزيزتي جنا
    =======
    لا داعي للغة الترهيب والترغيب
    نتحدث في حوارات هادئة وصريحة
    فلنتقبل بعضنا البعض علي حالها
    ولكن اذا بدأنا تبادل الاهانات والتهديد والوعيد والانذارات فهي لن تكون مناقشة
    وانما جدلا لا طائل منه ولا فائدة
    و لو توقفنا عند حدود النصوص المقدسة فسوف نكون عبدة لتلك النصوص كعبدة الاصنام تماما ونشل فكرنا ونلغي عقولنا
    =====================
    عند وجود رأي مقدس فلا داعي من الحوار والنقاش
    وانت تملكين رأيا مقدسا يا عزيزتي
    فما داعتك لذلك الحوار؟
    قرارك متخذ مسبقا
    =================
    تحياتي
    August 2, 2009 at 11:32pm · Report
  • Aashekat El Frdous احتج يا اختي ندى عن نداء هذا لكي بلقب عزيزتي هذا اولا
    اما ثانيا فنفترض انك صحيح القول مالذي يجعل انعكاس الاشعة على الغلا ف الجوي اعتقد ان هناك متحكم في ذالك

    ثالثا مالذي يجعل الارض كروية تسبح في الفضاء السرمدي ؟

    انا اقر باني خجلانة وانا اكرر كلامك لانه ليس له تفسير سوى ان الله سبحانه هو خالقك وخالق هذا الكون ومدبر امره بيده الملك كله واذا قدرت او استطعت على ان تغير هذا الكون افعل ان استطعت

    وكلنا نعلم حتى الصهاينة مثلك كلهم يعلمون ان الله خالقهم ولكن ينكرون ذلك لان الله غاضب عليهم
    August 2, 2009 at 11:33pm · Report
  • Aashekat El Frdous يا هاري انا لااستخدم لغة ترهيب او تهديد لاني لست المتحكمة في هذه الامور الله هو الذي سوف يعاقب وسوف يعطي كل ذي حق حقه
    فانا مجرد رسول مبلغ رسالة ربي لنبيه العظيم محمد صلى الله علية وسلم
    فانت وانا وجميع الخلق تحت رحمة ربي فمن نالها فقد نال جنته ومن فقدها وغضب عليه ربي فسوف ينال جزاؤه
    في النار ان شاء الله
    August 2, 2009 at 11:38pm · Report

Comments

No response to “إنشاء حملة ضد هذا الجروب”
Post a Comment | تعليقات الرسالة (Atom)